عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو| منتخب المغرب الأولمبي يخسر في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف وحيد

مباراة إسبانيا والمغرب
مباراة إسبانيا والمغرب

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب المغرب أمام إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، في اللقاء الذي انتهى بفوز إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد، وبلوغ المباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة بصورة كاملة.

بداية قوية من منتخب المغرب في المباراة

دخل المنتخب الأولمبي المغربي، المباراة أمام إسبانيا، بضغط قوي، من أجل إدراك الهدف الأول في المباراة، واستحوذ لاعبو أسود الأطلس بشكل على مجريات اللعب بشكل كامل، منذ الدقيقة الأولى من المباراة.

سفيان رحيمي يتقدم بالهدف الأول لصالح المغرب

واستطاع منتخب المغرب أن يترجم السيطرة على المباراة، بتسجيل الهدف الأول عن طريق المتألق سفيان رحيمي، من ضربة جزاء، بعد عرقلة واضحة من مدافع المنتخب الإسباني داخل منطقة الجزاء، ليتقدم المغرب بالهدف الأول في الدقيقة 37 من زمن المباراة.

محاولات إسبانية للعودة وتألق مغربي

حاول لاعبو منتخب إسبانيا العودة للمباراة، بتسجيل هدف التعادل على أقل تقدير قبل نهاية الشوط الأول، ولكن ظهر المنتخب المغربي بشكل قوي للغاية، في سرعة استرجاع الكرة، والضغط على المنتخب الإسباني، لينتهي الشوط الأول بتفوق مغربي بهدف نظيف.

وجه مغاير لمنتخب إسبانيا في الشوط الثاني

ظهر المنتخب الإسباني بشكل مختلف تماما، مع بداية الشوط الثاني، حيث ضغط لاعبوه في كل أجزاء الملعب، من أجل تسجيل هدف التعادل، وهو ما تحقق لهم في الدقيقة 66 من زمن اللقاء، عن طريق فيرمين لوبيز، الذي استغل ارتباك دفاعات المغرب والخروج الخاطئ لحارس المرمى، وأودع الكرة في الشباك.

تراجع مغربي في المباراة وإسبانيا تحرز هدف الفوز

لم يتمكن لاعبو منتخب المغرب من العودة إلى السيطرة في المباراة، وظهرت حالة من الغرور على الأداء المغربي، وهو الأمر الذي استغله منتخب إسبانيا في الاستحواذ على مجريات اللقاء، حتى تمكن خوانلو سانشيز، من هز شباك المنتخب المغربي للمرة الثانية في المباراة، ولكن هذه المرة بتصويبة قويبة من الجهة اليمنى، سكنت شباك الحارس رشيد غانيمي في الدقيقة 85، ولم يستطع لاعبو المغرب العودة في المباراة، التي انتهت بفوز منتخ إسبانيا وبلوغ المباراة النهائية.

وينتظر منتخب إسبانيا الفائز من المباراة الأخرى، ولاتي سوف تجمع منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب فرنسان ضمن مباريات نصف نهائي أولمبياد باريس، بينما يلعب الخاسر أمام المنتخب المغربي لفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي