عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل منتخب مصر الرسمي ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر
منتخب مصر

يستمر البحث عن تشكيل منتخب مصر الرسمي ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، وأعلن روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر عن التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا في نصف نهائي الأولمبياد 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل منتخب مصر الرسمي ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

ويتواجد محمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن في مباراة اليوم بدلا من أحمد عيد المصاب في المباراة الماضية، ويتواجد كريم الدبيس في مركز الظهير الأيسر، وينضم أحمد نبيل كوكا لوسط الملعب من جديد.

تشكيل منتخب مصر الرسمي ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد شحاتة، حسام عبد المجيد، عمر فايد، كريم الدبيس.

وسط الملعب: أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، إبراهيم عادل، أسامة فيصل.

لا يتوفر وصف.
تشكيل منتخب مصر

ويتواجد أحمد سيد زيزو في تشكيل منتخب مصر اليوم أمام فرنسا بعدما كان اللاعب يشتكي من الإصابة في المباراة الماضية أمام باراجواي، ويتواجد محمد النني قائد منتخب مصر في التشكيل الرسمي اليوم.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم الإثنين في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب جروباما ستاديوم مواجهة اليوم بين منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم الإثنين عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

غيابات منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا

ويغيب أحمد عيد لاعب منتخب مصر اليوم بسبب الإصابة أمام فرنسا، وقرر روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر استدعاء محمد حمدي بدلا من أحمد عيد للتواجد في مباراة فرنسا الهامة والحاسمة اليوم.

تاريخ مباريات منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في الأولمبياد

أقيمت مباراة واحدة من قبل بين منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في الأولمبياد في أولمبياد لوس أنجلوس 1984 ضمن منافسات الدور ربع النهائي، وفاز منتخب فرنسا وقتها بهدفين مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي