عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. ناصر منسي يقود الزمالك للتقدم على إنبي بهدفي نظيفين في الدوري الممتاز|فيديو

من مباراة الزمالك
من مباراة الزمالك أمام إنبي

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الزمالك أمام نادي إنبي في دوري نايل، في المباراة التي انتهى شوطها الأول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين، وهو اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة رقم 22 من الدوري المصري الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

إنطلاقة قوية للمباراة من جانب الزمالك

لم ينتظر لاعبي الزمالك سوى ست دقائق فقط في بداية المباراة، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، عن طريق لاعبه ناصر منسي، في رسالة واضحة أن الفارس الأبيض لن يفرط في نقاط المباراة.

ناصر منسي يسجل الهدف الثاني للزمالك

استمر لاعبو الزمالك في الضغط على دفاعات إنبي، وعاد المتألق في هذه المباراة ناصر منسي، من جديد إلى هز شباك الفريق البترولي في الدقيقة 13 من زمن المباراة، بضربة رأسية متقة من عرضة أحمد فتوح.

محاولات للتماسك من جانب إنبي

تلقى لاعبو إنبي صدمة الهدفين، في الدقائق الأولى من زمن المباراة، وحاولوا بعد ذلك التماسك وتسجيل هدف تقليص الفارق على أقل تقدير، ولكن دون جدوى في ظل تظيم دفاعي محكم من جانب لاعبي الزمالك.

تبادل الهجمات بين الفريقين

تحسن أداء نادي إنبي في المباراة، مع مرور الدقائق، وتبادل الفريقان الهجمات، وسط حالة من الارتياح على لاعبي الزمالكن بعد التقدم بهدفين نظيفين، ويحتسب حكم المباراة دقيقتين من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري الممتاز

تبث مباراة الزمالك وإنبي في الدوري الممتاز اليوم الإثنين عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي، تعليق محمد الشاذلي، وقيادة تحكيمية للحكم محمود ناصف، وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك وإنبي في الدوري الممتاز قد انتهت بفوز إنبي بهدفين مقابل لا شيء.

جدول الترتيب قبل مباراة الزمالك وإنبي في الدوري الممتاز

يتواجد الزمالك حاليا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة وسيتم خصم 3 نقاط في نهاية الموسم بسبب الانسحاب من مباراة الأهلي، بينما يتواجد إنبي في المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي