عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفوق على إنبى في القيمة التسويقية قبل صدام الليلة بالدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره إنبى في تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثانى والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي فى الدوري

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق إنبي فى بطولة الدوري.

الزمالك يتفوق على إنبى في القيمة التسويقية

 وتبلغ القيمة التسويقية للزمالك 17.40 مليون يورو، بينما تساوي القيمة التسويقية لإنبى 5.60 مليون يورو.

تصريحات جوزيه جوميز بعد مباراة الجونة في الدوري 

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة الجونة اليوم في الدوري كانت صعبة، وفريقه تحكم في الشوط الأول. 

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلاً:" أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تراجع الفريق نسبياً لعدة دقائق مما منح الجونة فرصة للهجوم، ولكن بعد ذلك استطعنا السيطرة على مجريات الأمور".

وفيما يخص رده على تصريحات علاء عبد العال المدير الفني بشأن عدم خوض الأبيض لمباراة المقاولون باللاعبين الأساسيين قال:" أنا أتحدث عن فريقي فقط، والمدرب الأخر عليه أن يتحدث عن فريقه".

وأضاف المدير الفني قائلاً:" المباراة كانت صعبة والزمالك يستحق الفوز في اللقاء وسعيد بالطريقة التي يتطور بها اللاعبون الشباب الذين شاركوا مع الفريق، والجهاز الفني يعمل مع 16 لاعباً من الشباب في الفترة الحالية، وبعضهم سيتواجد مع الفريق في الموسم المقبل".

مصدر في الزمالك 400 الف دولار تحسم عودة بن شرقي لصفوف الزمالك

وعلم موقع تحيا مصر من مصادره داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الأبيض بقيادة حسين لبيب قدم عرضًا ماليًا قيمته مليون و100 دولار ومن ضمنهم 300 الف دولار إعلانات، من أجل ضم بن شرقي لصفوف الفريق الأول، بينما اللاعب يرغب في الحصول على مليون ونصف مليون دولار، وهناك تفاهم واضح بين الزمالك واللاعب ومن المتوقع عودة بن شرقي لصفوف نادي الزمالك مرة أخرى. 

والجدير بالذكر أن اشرف بن شرقي، يمتلك عرضين من الخليج في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.   

تابع موقع تحيا مصر علي