عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم جوزيه جوميز مع الزمالك قبل صدام إنبي الليلة فى الدوري؟

جوميز مدرب الزمالك
جوميز مدرب الزمالك

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق إنبي، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدوري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي فى بطولة الدوري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره إنبي عبرقناة أون تايم سبورتس فى بطولة الدوري المصري.

أرقام البرتغالي جوزيه جوميز مع نادي الزمالك

 وخاض فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز 32 مباراة، فاز الفريق فى 18 لقاء، وحضر التعادل فى 7 تعادلات وتلقى الخسارة 7 مرات وسجل لاعبوه 51  هدفا وتلقت شباكه 26.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، النادي الأهلي بيكتب تاريخ جديد وبيحقق 18 انتصار على التوالي في الدوري وهو رقم كبير على الرغم من حالة الإرهاق الكبيرة للاعبين في الفترة الأخيرة.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، مع احترامي لجميع الفرق المتواجدة في الدوري المصري، فنادي الزمالك هو المنافس التقليدي الدائم للنادي الأهلي، ونادي الزمالك لديه من الخبرات الكبيرة والمنافسة على البطولات بشكل مستمر رغم ابتعاده في الفترة الأخيرة.

واستكمل سيد عبد الحفيظ، لاعيبه النادي الأهلي بيصعبوا عليا بسبب ضغط المباريات، ورسالة إمام عاشور الأخيرة عبر إنستجرام، بتدل على حالة التعب داخل الفريق وعلى اللاعبين، والنادي الأهلي يلعب كل 3 أيام وهذا الأمر صعب للغاية، وتلاحم المواسم صعب للغاية والنادي الأهلي حقق 18 انتصار على التوالي رغم ضغط المباريات ولم يخسر في آخر 22 مباراة في كل البطولات.

وزاد سيد عبد الحفيظ، أعتقد بعد حسم الأهلي للدوري المصري سيكون هناك راحة كبيرة للاعبي النادي الأهلي بعد الموسم الكبير، وسيتم إراحة اللاعبين الدوليين في الفترة المقبلة للاستعداد للموسم الجديد خاصة أن البداية بمباريات دوري أبطال أفريقيا ثم كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي