عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. الرئيس عبد الفتاح السيسي يأمر بإحالة قضية وفاة أحمد رفعت إلى النيابة العامة

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الإعلامي أحمد موسى أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أمر بإحالة وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت إلى النيابة العامة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقال الإعلامي أحمد موسى في تصريحات في برنامجه على مسئوليتي، بانفراد خاص بشأن وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، وأكد بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بإحالة قضية وفاة أحمد رفعت إلى النيابة العامة لكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة.

وأشار أحمد موسى، الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بتحقيق المساواة بين كافة اللاعبين في سن التجنيد فينا يتعلق بإجراءات سفرهم خارج البلاد.

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

واختتم أحمد موسى، الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بإحالة قضية وفاة أحمد رفعت إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يثبت مخالفته للقانون.

أشرف صبحي: التحقيقات تسير بشكل طبيعي في ملف رحيل أحمد رفعت.. وأتمنى تعافي الأندية الشعبية من الأزمة الاقتصادية

وأضاف أشرف صبحي في تصريحات إذاعية اليوم على أون سبورت إف إم، سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان سلامة جميع الرياضيين، وأطمئن الجميع بأن التحقيقات تسير بشكل طبيعي للغاية، وأكمل أشرف صبحي، مع ظهورالآراء والأطراف في ملف الراحل أحمد رفعت، والدولة المصرية لا تترك أي شيء نهائيا، وما حدث لرفعت وشذى نجم ومحمد عمرو من الممكن أن يحدث في الرياضة، وتابع أشرف صبحي، لدينا لجنة طبية عليا بها أكبر أساتذة متخصصين في القلب والطب الرياضين ومن كل 80 الف هناك واحد فقط يتوفى نتيجة توقف القلب بشكل مفاجئ في عضلة القلبن ولدينا تعاون مع وزارة الصحة ودربنا كل المسعفين على إنعاش القلب.

تابع موقع تحيا مصر علي