عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 200 جنيه.. كواليس بيع جثة رضيع في القاهرة لدفنه مع سيدة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس قصة مأساوية شهدتها إحدى المستشفيات في القاهرة وتحديدا في منطقة السلام، حيث فقدت أم جثة رضيعها بعد وفاته في المستشفى، وتركت الجثة حتى تم بيعها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل بيع جثة طفل رضيع في القاهرة

تعرض الصغير لوعكة صحية ذهبت به الأم إلى المستشفى في السلام بمحافظة القاهرة وما أن وصلت حتى توفى الطفل في المستشفى وتركت الأم الجثمان في ثلاجة المستشفى ولم تهتم بدفنه، حتى قام عامل ومسئولة الثلاجة ببيعه لشاب مقابل 200 جنيه.

واقعة مستشفى القاهرة مأساوية وشهدت تفاصيل مثيرة، حيث توجه شاب إلى عامل ومسئولة ثلاجة المستشفى طالبا جثمان طفل صغير لدفنه مع جدته حتى يونسها في قبرها، وبالفعل قاموا ببيع جثمان الصغير إلى الشاب مقابل 200 جنيه وقام بدفنه مع جدته في قبرها.

التحريات تكشف تفاصيل بيع جثة صغير القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من سيدة أفادت بفقدان جثمان صغيرها بعد وفاته في ثلاجة المستشفى وعلى الفور إنتقلت أجهزة المباحث في القاهرة لكشف ملابسات الواقعة واسباب إختفاء الجثمان.

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل ومسئولة ثلاجة المستشفى، حيث قاموا ببيع جثمان الصغير لشاب مقابل 200 جنيه حتى يقوم بدفنه مع جدته، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل انهيار عقار روض الفرج في القاهرة

وفي سياق متصل شهدت محافظة القاهرة حادث انهيار عقار سكني بمنطقة روض الفرج، حيث صرحت النيابة في القاهرة بدفن 7 جثامين من ضحايا حادث انهيار عقار روض الفرج كما استعلمت عن الحالة الصحية الخاص بالمصابين وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما استعلمت عن ملف العقار من محافظة القاهرة.

انتشلت أجهزة أمن القاهرة 7 جثامين من أسفل أنقاض عقار روض الفرج المنكوب في القاهرة، وأيضا 5 مصابين من أسفل العقار حيث استعانت بالكلاب البوليسية لتحديد أماكن الضحايا اسفل الأنقاض واستمرت عمليات البحث لأكثر من 20 ساعة في المنطقة.

وكانت الحماية المدنية في القاهرة نجحت في استخراج 4 جثث لسيدة وشاب وآخرين من أسفل أنقاض عقار روض الفرج المنكوب وجاري استكمال عمليات رفع أنقاض العقار المكون من 7 طوابق.

وشكلت أجهزة محافظة القاهرة لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة لموقع حادث منزل منهار بمنطقة الساحل تحسبا لسقوط اينا منها وكتابة تقرير كامل عنهم، فيما يستكمل رجال الحماية عمليات رفع ركام الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي