عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

واقعة مأساوية.. شاب يهتك عرض طفل داخل حمام مسجد في بني سويف

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

جريمة مشينة ومأساوية في محافظة بني سويف، حيث قام شاب بهتك عرض طفل بالغ من العمر 7 سنوات داخل حمامات مسجد في مركز ناصر ويرصد موقع تحيا مصر كواليس وتفاصيل الحادث.

تفاصيل هتك عرض طفل داخل حمام مسجد في بني سويف

قام شاب بهتك عرض طفل 7 سنوات داخل حمامات أحد المساجد بمحافظة بني سويف، وأدعى أنه مهتز نفسيا، حيث عثر المصلين على طفل داخل الحمامات يبكي وبسؤاله أخبرهم بأنه تعرض لهتك عرض على يد شاب داخل حمام المسجد.

تباشر النيابة العامة في بني سويف التحقيقات في واقعة قيام شاب بهتك عرض طفل بالغ من العمر 7 سنوات داخل حمام مسجد حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بعرض الطفل على الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات.

تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل هتك عرض طفل بني سويف

وكشفت تحقيقات النيابة في بني سويف، أن الطفل كان يبكي داخل حمام المسجد وسمع بكائه المصلين وبسؤاله قرر بأن هناك شاب قام بالاعتداء عليه وهتك عرضه داخل الحمامات وتركه وفر هاربا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي افاد بتعرض طفل لهتك عرض داخل حمام مسجد بمركز ناصر وعلى الفور وجه اللواء أسامة جمعة مدير أمن بني سويف بسرعة كشف الملابسات.

القبض على المتهم بهتك عرض طفل بني سويف

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف برئاسة اللواء محمد الخولي مدير المباحث الجنائية، وتبين أن المصلين بعد انتهاء الصلاة فوجئوا بطفل يبكي داخل الحمامات وبسؤاله قرر بأنه تعرض لهتك عرض من شاب داخل الحمامات والمتهم فر هاربا.

وشكلت أجهزة المباحث في بني سويف فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تم فحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سير المتهم وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وتبين أنه شاب في العقد الرابع من العمر بالغ 36 سنة وادعى أنه مهتز نفسيا.

وتبين من تحريات أجهزة المباحث في بني سويف أن الواقعة  ليست الاولى للمتهم والذي يدعى س.ح 36 سنة وسبق ان قام بواقعتين قبل ذلك، فى 2015 ، و2016 وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وامر المستشار خالد المتناوى المحامى العام الاول لـ نيابات بني سويف بالتحفظ على المتهم ، وعرض المتهم على الطب الشرعى لبيان ما اذا كان يعانى من مرض نفسى من عدمه وعرض الطفل على الطب الشرعى لبيان مابه من اعتداء جنسى.

تابع موقع تحيا مصر علي