عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة مليئة بالقرارات الوزارية السارة.. إليكم أهم ما جاء ببرامج التوك شو

التوك شو
التوك شو

رصد موقع  تحيا مصر أهم وأبرز ما جاء ببرامج التوك شو الليلة عارضا مجموعة من القرارات المفرحة بمختلف المجالات التي أعلن عنها الليلة.

لمزيد من التفاصيل طالعوا التقرير التالي:

أمطار سيول بالجنوب.. اعرف درجات الحرارة غدا الاثنين

أعلنت هيئة   الأرصاد الجوية  ، حالة الطقس غدا الإثنين، متوقعة أن يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس الغد

ووفق بيان رصده موقه   تحيا مصر  صادر عن هيئة الأرصاد الجوية، يشهد غدا استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات.

أوائل طلاب الثانوية العامة لم يحصل أي منهم على الدرجات النهائية بنسبة 100 % ولن يقل عددهم عن 36 طالبا

كشف سيد جاد، المتخصص في شئون التعليم بجريدة الجمهورية، تفاصيل جديدة  نتيجة الثانوية العامة متحدثا عن نسبة النجاح وموعد إعلان النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة

وقال جاد، في مداخلة هاتفية نقلها موقع  تحيا مصر  ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على عبر فضائية "صدى البلد"، : " النسبة العامة لنجاح طلاب الثانوية العامة 82 % مقارنة بـ 78 % في العام الماضي".

أول رد من وزير الطيران على ارتفاع أسعار الرحلات الداخلية

تحدث الدكتور سامح الحفني،   وزير الطيران   المدني، على ارتفاع أسعار الرحلات الداخلية، قائلا: " كل ما يهمنا المصري أو الأجنبي الراغب في السافر يجد تنوع في التذاكر وتفاوت في الأسعار من خلال الشركات البديلة".

وزير الطيران: معدلات السياحية الشاطئية عادت لمعدلات مرتفعة

وأضاف وزير الطيران المدني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، الإعلامي أحمد موسى، نقلها موقع  تحيا مصر ، : "معدلات السياحية الشاطئية عادت لمعدلات مرتفعة، وهناك اهتمام بمطارات الجنوب في ظل الاهتمام بالسياحة الثقافية ومعهم مطار العلمين".

يحدث قريبا.. مفاجأة سارة من وزيرة التضامن للأسر الأولى بالرعاية

زفت الدكتورة مايا مرسي،  وزيرة التضامن  الاجتماعي، أنباءا سارة للأسر الأولى بالرعاية موضحة أن  التحالف الوطني ووزارة التضامن الاجتماعي تعمل جنبا الي جانب لتوفير احتياجات الاسر الاولى بالرعاية، بحيث يكون هناك تكافؤ في المساعدات بين الاسر.

وزيرة التضامن:  نعمل على وجود تكافؤ في المساعدات بين الاسر

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة، مذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"  ، :" هناك 5 ملايين اسرة يتم النظر في شؤونهم، لتحديد الاسر الاكثر احتياجا، والابتعاد عن الاستهداف المتكرر للأسر

وزير الطيران  عن بيع المطارات المصرية: كلام بايخ ضد المنطق

قال الدكتور سامح الحفني،   وزير الطيران   المدني، أنه طرح مطار القاهرة للشركات العالمية من أجل التطوير والتوسعة حتى يمكن الوصول بقدرته التشغيلية إلى 60 مليون راكب سنويًا.

تحسين جودة الخدمة المقدمة في المطارات

وتابع وزير الطيران خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،   ،  يتم العمل حاليا على تحسين جودة الخدمة المقدمة في المطار، وتقليل وقت انتظار المسافرين في المطار، وسوف يلاحظ المسافر تغيرا ملحوظ في تحسن الخدمات خلال 4 أشهر.

فرص عمل للخرجين بالجمعيات الزراعية وحل أزمة الأسمدة.. أخبار مفرحة من وزير الزراعة

كشفف علاء الدين فاروق،  وزير الزراعة ، السبب الحقيقي لأزمة الأسمدة، قائلا :" إن مصر شهدت قصورًا في إنتاج الأسمدة الفترة الماضية بسبب أزمة الغاز، ولكن الفترة الأخيرة بدأت المصانع تعمل بـ85% من طاقتها".

الزراعة: المصانع تعمل بـ85% من طاقتها

وأضاف وزير الزراعة  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على الفضائية العاشرة المصرية "تن" ، :" الوزارة عقدت مجموعة من الاجتماعات مع شركات الأسمدة لحل هذه الأزمة، وعدم تكرارها الفترة المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي