عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو| بيراميدز يتمسك بالأمل الأخير ويحقق الفوز على زد إف سي بثنائية مقابل هدف وحيد في الدوري الممتاز

رمضان صبحي من تنفيذ
رمضان صبحي من تنفيذ ركلة الجزاء أمام زد

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة نادي بيراميدز أمام زد إف سي في دوري نايل، في اللقاء الذي انتهى بفوز بيراميدز بهدفن دون مقابل، وهي المباراة المؤجلة بين الفريقين ضمن مباريات الأسبوع رقم 29 من المسابقة، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

رغبة واضحة من بيراميدز في الفوز بالمباراة

دخل لاعبو بيراميدز المباراة، تحت شعار لا بديل عن الفوز، وظهر ذلك على أداء اللاعبين، من خلال الضغط القوي على دفاعات زد إف سي، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، إلا أن دفاعات زد كانت بالمرصاد، مع وجود هجمات مرتدة خطيرة لصالح رفاق مجدي عبد العاطي، وكاد البانوبي لاعب زد أن يسجل الهدف الأول، لولا تدخل دفاعات بيراميدز في الدقائق الأخيرة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
من مباراة بيراميدز أمام زد إف سي

ضربة جزاء والهدف الأول لصالح بيراميدز

وتحصل نادي بيراميدز على ركلة الجزاء في الدقيقة 25 من زمن المباراة، نتيجة ضغط متواصل على دفاعات زد، بعد عرقلة أحمد سامي داخل منطقة الجزاء، ينفذها رمضان صبحي بنجاح، ويسجل الهدف الأول لصالح بيراميدز، وينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

شوط ثاني مثير وزد يكشر عن أنيابه منذ البداية

جاءت بداية الشوط الثاني قوية من جانب لاعبي زد، حيث استطاع مصطفى زيكا تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 من زمن المباراة، والخامسة من عمر الشوط الثاني، بعد رأسية متقنة سكنت شباك أحمد الشناوي.

بيراميدز يعود للضغط من جديد ومروان حمدي المنقذ

بعد هدف التعادل لصالح زد، أصبحت المباراة في اتجاه واحد، ضغط من جانب لاعبي بيراميدز من أجل إحراز الهدف الثاني، وتنظيم دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة من جانب نادي زد، حتى تمكن البديل مروان حمدي، في غفلة من دفاعات زد، أن يحرز هدف الفوز لصالح فريقه في الدقيقة 85 من زمن المباراة، برأسية قوية على يمين علي لطفي حارس زد، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب بيراميدز ونادي زد إف سي في الدوري

 ويحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة بعدما لعب 32 مباراة، فيما استمر فريق زد إف سي في المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة من 30 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي