عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عبد العزيز واسلام جمال..انهيار نجوم الفن في عزاء المنتجين الأربعة

كريم عبد العزيز في
كريم عبد العزيز في عزاء المنتجين الأربعة

شهد عزاء منتجي سينرجي الأربعة وهم حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي حضور عدد كبير من نجوم الفن وانهيارهم خلال العزاء لفقدانهم أربعة من أهم منتجي مصر، بمواقفهم الإنسانية والطيبة في حادث أليم على طريق الضبعة.

نجوم الفن في عزاء المنتجين الأربعة 

وحضر عزاء المنتجين الأربعة وفقا لعدسات تصوير موقع تحيا مصر الفنان كريم عبد العزيز والفنان مصطفى شعبان والفنانة هند صبري والفنان اسلام جمال والفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي والفنان عصام السقا ومن المقرر حضور عدد آخر من نجوم الفن.

كريم عبد العزيز في عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي 

وظهر الفنان أحمد العوضي في العزاء وهو يستقبل المعزيين كواحد من أسر المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي والمقام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي 

وكان قد رحل عن عالمنا المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي في يوم الخميس المنقضي وذلك بعد تعرضهم لحادث سير على طريق الضبعة حيث توفى أول ثلاثة على الفور والرابع نجى لساعات ثم رحل في العناية المركزة.

ياسمين عبد العزيز في عزاء المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي 
احمد العوضي في عزاء المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي 

وكانت زوجة المنتج تامر فتحي قد وجهت له رسالة مؤثرة له بعد رحيله: "وجعت قلبي وكسرت ضهري ياحبيبي بحبك اوي أشهد الله أنك كنت نعم الزوج والأب الحنون بس سبتني بدري أوي ياحبيبي خدت روحي وقلبي وعمري كله معاك ادعولي ربنا يهون عليا و يطبطب على قلبي عشان انا حاسه إني في كابوس وعايزة افوق منه".

جنازة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي 

وكانت قد أقيمت جنازة المنتجين الثلاثة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل في مسقط رأسهم بقرية كفر القصار مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية وحضره كلا من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وإيمان العاصي ودينا فؤاد وعمر الشناوي وأحمد عيد وعصام السقا وعدد آخر من نجوم الفن، بينما أقيمت جنازة المنتج تامر فتحي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وحضره كلا من المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر والفنان أحمد السقا والفنانة سلوى عثمان والفنان أحمد السعدني، ومحمد سلام، منال الصيفي، أشرف زكي، محسن منصور، محمد عبد الرحمن، محمد علي رزق، مراد مكرم، مصطفى خاطر، أحمد فهمي، أحمد صلاح حسني، وأحمد السقا ونور النبوي وكزبرة، وشيكو وعصام السقا وايتن عامر وايهاب فهمي ومحمد العمروسي.

تابع موقع تحيا مصر علي