عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاقة غير مألوفة.. كواليس العثور على جثة شاب عاري داخل شقة بالجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ملابسات العثور على جثة شاب عاري داخل شقة بمنطقة أوسيم حيث تبين أنه فارق الحياة أثناء ممارسة الحرام، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الحادث.

كواليس العثور على جثة شاب عاري في أوسيم

حيث شرحت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل وكواليس العثور على جثة شاب عاري داخل شقة بمدينة أوسيم حيث تبين أن الشاب فارق الحياة أثناء ممارسة الحرام مع شاب آخر تركه وفر هاربا فور اكتشاف وفاته.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة النجدة تضمن ورود بلاغا من أهالي مدينة اوسيم بالعثور على جثة شاب في إحدى قرى أوسيم، وفور إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة لبيان ملابسات البلاغ.

التحريات تكشف تفاصيل العثور على جثة شاب عاري في الجيزة

بالانتقال والفحص، أشارت التحريات والفحص الأولي الذي باشرته أجهزة أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن الجثة لشاب في أواخر العشرينات  وعثر عليه عار وبجواره ملابس نسائية ومواد مخدرة ومنشطات.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث ترأسه العميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة وتبين أن المتوفى يمارس الشـ.ذوذ مع الرجال وفي الايام الأخيرة تعرف على شاب عبر شبكة الانترنت واتفقا على اللقاء لممارسة الفجور.

التحريات: ممارسة غير مألوفة وراء العثور على جثة أوسيم

وقالت التحريات التي أجرتها فرق مباحث الجيزة، أن الشاب ذهب اليه الشاب في الشقة وتعاطيا المواد المخدرة وأقراص منشطة وأثناء ممارستهما العلاقة المحرمة فارق الحياة فاستولى الآخر على هواتفه المحمولة ومتعلقاته وفر هاربا وتركه جثة هامدة.

حيث نجحت قوة أمنية برئاسة المقدم محمط طبلية رئيس مباحث أوسيم في القاء القبض على الشاب الآخر الذي اعترف بتفاصيل الواقعة نافيا تسببه في وفاته، وأنه كان يمارس معه العلاقة المحرمة وتوفى في هذه الاثناء.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ونقل جثة الشاب الى ثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وباشرت النيابة في الجيزة التحقيقات في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي