عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تؤجل عقد قران شقيقها محمود لموعد غير محدد

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعلنت إلهام شاهين عن تأجيل حفل عقد قران شقيقها محمود شاهين والذي كان من المقرر أن يقام غدًا بعد أن أعلنت عن تأجيله لأول مرة بسبب المشاركة في عزاء المنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة وهم حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي اليوم 4 أغسطس.

إلهام شاهين تؤجل عقد قران شقيقها محمود للمرة الثانية

نشرت الفنانة إلهام شاهين منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، والذي أعلنت فيه عن تأجيل عقد قران شقيقها للمرة الثانية.

إلهام شاهين 

حيث قالت إلهام شاهين: "تم تأجيل عقد قران محمود شاهين ومها في القاهرة والساحل بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا لموعد غير محدد بعد".

عزاء المنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة الليلة

ومن جهة أخرى، من المقرر أن يقام عزاء حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي الليلة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب، ومن المقرر أن يشهد العزاء عدد كبير من نجوم الوسط الفني، حيث لقوا حتفهم بعد تعرضهم لحادث سير على طريق الضبعة.

أحدث أعمال إلهام شاهين

وعلى صعيد متصل، أعلنت إلهام شاهين عن أحدث أعمالها بعد أن تعاقدت على بطولة فيلم الحب كله، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "مبروك علينا فيلم الحب كله من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور، سنبدأ التصوير قريبا، يارب بالتوفيق".

أحدث أعمال إلهام شاهين 

كما تشارك إلهام شاهين في بطولة فيلم الورقة التالتة، من إخراج منى الخضري، ومن تأليف سارة شولح، ويتم تصوير العمل بفرنسا، وتدور أحداثه في أطار أكشن وتشويقي.

آخر أعمال إلهام شاهين

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين هو مسلسل الفريدو بجانب أحمد فهمي، وهو مأخوذ من رواية الدكتور مصطفى محمود بعنوان 55 بالتعاون مع كل من ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي