عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طليق أيتن عامر محمد عز العرب: حسبي الله في اللي أذى أولادي ومنعهم من أبوهم

طليق أيتن عامر
طليق أيتن عامر

أثار الجدل المخرج محمد عز العرب طليق الفنانة أيتن عامر بعد الرسالة التي نشرها عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام دون أن يذكر إلى من وجهها، ولكنه تحدث عن سبب منعه من رؤية أبناءه ومنعهم من رؤية عائلتهم من جهة الأب.

المخرج محمد عز العرب: حسبي الله في اللي أذى أولادي

نشر المخرج محمد عز العرب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام منشور له آثار به الجدل، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث كانت الرسالة موجهة لكل من أذى أولاده.

طليق أيتن عامر 

وقال المخرج محمد عز العرب طليق أيتن عامر: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين".

أزمة أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب

ومن جهة أخرى تصدرت أزمة أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب حديث السوشيال ميديا وقتها، حيث حدث مشاجرة كبيرة بين أيتن عامر والمخرج محمد عز العرب في أحد الكامبوندات الشهيرة في الشيخ زايد.

أزمة أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب 

والتي انتهت بتحرير محضر من قبل أيتن عامر ضد محمد عز العرب، واتهمته بالسب والشتم تجاهها وتجاه والدتها التي بلغت من العمر 71 عامًا وقتها، ومحاولته أخد نجليه داخل سيارة ملك للفنانة أيتن عامر ولكن استطاع أمن الكومبوند إيقافه والتحفظ على السيارة.

زواج أيتن عامر ومحمد عز العرب

ويذكر أن علاقة أيتن عامر بالمخرج محمد عز العرب بعد تعاونهما معًا لأول مرة من خلال مسلسل السبع وصايا وتعاون مجددًا في فيلم زنقة ستات وتمت خطبتهما في 2015 وبعد أشهر تزوج الثنائي ولكن في عام 2022 قرر الانفصال في هدوء.

أيتن عامر 

آخر أعمال أيتن عامر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أيتن عامر هي أغنية مثيرة للجدل والتي حققت شهرة واسعة بعد طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب خلال الفترة الأخيرة، وبعدها أعلنت عن أغنيتها الجديدة إفراج بعد أن روجت لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام على طريقتها الخاصة من خلال صورة لها بملابس السجن وكتبت عليها إفراج أيتن على الأسفلت.

تابع موقع تحيا مصر علي