عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري عن سبب خلعها للحجاب: ضعفت وبدأت ابقى دلوعة

عبير صبري
عبير صبري

حلت الفنانة عبير صبري ضيفة على برنامج تابوو والذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس على قناة دجلة، وحرصت في أولى تصريحتها كشف سبب خلعها للحجاب والاعراب عن ندمها الشديد من اتخاذ هذا الطريق مشيرة إلى أنها تتمنى العودة له مرة اخرى.

عبير صبري: الحجاب صعب وأنا ضعفت عن تحمل مسؤوليته 

قالت عبير صبري عن سبب خلعها الحجاب في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر : الحجاب صعب والستات هيفهموني، الحجاب جهاد للمرأة الست المحجبة هي ست بتجاهد لأن الفتن كبيرة وأنا ضعفت عن تحمل مسئولية الحجاب، قعدت 5 سنين وكنت مبسوطة في الأول وبعدين بدأت حاجات شخصية في حياتي خلتني أحس إني مش قادرة أكمل بالحجاب، فتنة، حسيت إن التزامي بطريقة اللبس بتاعة الحجاب قل بدأت أبقى دلوعة شوية.

الفنانة عبير صبري 

وتابعت عبير صبري: كان في ضغوط شخصية ومهنية عليا، لأن في الوقت دا كان موضوع الحجاب والشغل بيه مش سهل، قدمت برامج اجتماعية وقتها لكن كان في أزمات مريت بيها خلتني مش قوية إني احتفظ بالحجاب وزعلانة واتمنى أرجعله تاني، وتحية لكل ست ربنا يثبتها لابسه الحجاب ومكملة بيه رغم الصعوبات والفتن.

عبير صبري: لو قبلت النبي وسألني عن الحجاب هقوله اني ضعيفة 

وبسؤالها عن ردها على النبي عند مقابلته لها، قالت عبير صبري: هقوله إني ضعيفة وفي وقت ما كنت ضعيفة معرفتش أكون على قدر مسؤولية الحجاب وربنا غفرلي وأنا دلوقتي في الجنة.

عبير صبري 

وعن رأيها في حنان ترك: طبعا حنان ترك أأقوى مني وربنا يثبتها، هي عظيمة إنها قادرة وربنا مساعدها تتحمل حتى الآن وأتمنى لها ربنا يثبتها ويثبت أي ست وناوية أرجع للحجاب.

عبير صبري: الحجاب مفروض في القرآن الكريم 

واكدت عبير صبري أن الحجاب فرض ومذكور في القران الكريم، مشيرة إلى أنها ليست مع تصريح الفنانة رانيا يوسف بأنه ظهر في الثمانينات والتسعينيات فهو فرض من قديم الزمن حتى إذا كان يوجد توقيتات غير منتشر بها الحجاب وهذه قناعتها الكاملة.

يذكر، أن آخر أعمال عبير صبري كانت من خلال مشاركتها في مسلسل حدوتة منيسة إلى جانب كلا من النجوم سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح وهشام اسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي