عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد القبض عليه.. قرار عاجل ضد إسلام البحيري من جهات التحقيق

إسلام البحيري
إسلام البحيري

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل إسلام البحيري بعد معارضته على أحكام صادرة ضده، وذلك بعد القبض عليه في وقت سابق، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

سبب إخلاء سبيل الباحث إسلام البحيري

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الباحث إسلام البحيري بعد تقدمه بالمعارضة على 6 أحكام قضائية صادرة ضده في قضايا شيكات بدون رصيد، وذلك بعد ضبطه بمعرفة الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام من داخل منزله بأكتوبر.

وكان مصدر قد كشف أن، سبب القبض على البحيري هو أنه عليه 6 أحكام شيكات بدون رصيد، وتم إلقاء القبض عليه وعرضه على جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات معه.

تفاصيل القبض على إسلام البحيري 


وكانت ألقت الأجهزة الأمنية المعنية، القبض على الباحث إسلام البحيري؛ وذلك لتنفيذ 6 أحكام قضائية صادرة بحقه في قضايا شيكات بدون رصيد، حيث اتخذت الأجهزة الأمنية المعنية، الإجراءات القانونية اللازمة حياله، نتيجة صدور 6 أحكام غيابية صادرة من محكمة أكتوبر ضد.

مقدمة البلاغات ضد إسلام بحيري

يشار إلى أن، مقدمة البلاغات ضد إسلام البحيري ، والتي كان أخرها الأسبوع الماضي من سيدة عربية اتهمته بالنصب عليها في مبلغ مالي كبير، هي من سيدة عربية لديها استثمارات متعددة في إحدى الدول العربية، حيث اتهمته في بلاغها أنه أقنعها بقدرته على استثمار أموال لها، حولت له مبلغا ماليا منذ عامين، ولم يرده لها حتى الآن، بعدما حولت الأموال من حسابها بأحد البنوك على حساب بحيري ليستثمر لها في البورصة المصرية، لكنه لم يفعل ذلك، كما طالبته برد المبلغ، إلا أنه تهرب ولم يعد يرد على مكالماتها الهاتفية.


فيما أنكر إسلام بحيري التهمة التي وجهتها ضده السيدة العربية، وأصر على أن الواقعة عارية تمامًا من الصحة، وأن الأمر لا يتعدى كونه تشابها في الأسماء، لافتا إلى أن السيدة مقدمة البلاغات ضده تنازلت عن البلاغ، واعتذرت عن سوء الفهم الذي قادها لاتهامه، نظرا لتشابه الأسماء، وذلك بعد القبض عليه واقتياده إلى مركز الإصلاح و التهذيب قبل التحقيق معه من قبل جهات التحقيق المختصة.

تابع موقع تحيا مصر علي