عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج عرض سمر سلام 2024| عودة رومان رينز وانتصار كودي رودز ودرو ماكنتاير وخسارة سولو سيكوا وسي أم بانك

سمر سلام 2024
سمر سلام 2024

يستمر البحث عن نتائج عرض سمر سلام 2024، وأقيم عرض سمر سلام 2024 في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وكانت هناك العديد من المفاجآت خلال العرض الأسطوري.

عودة رومان رينز في سمر سلام 2024

وشهد عرض سمر سلام 2024 عودة رومان رينز في الحدث الرئيسي وساهم في فوز كودي رودز على سولو سيكوا في مباراة كانت ماراثونية، وكانت عودة رومان رينز للرد على كل ما حدث من سولو سيكوا في الفترة الأخيرة.

وتمكن درو ماكنتاير أن يحقق الفوز على سي أم بانك بمساعدة سيثر ولنز والذي كان يدير المباراة تحكيمياً، وفازت ليف مروجان على ريا بيلي بخيانة دومينيك ميستيريو وحققت لقب العالم، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج عرض سمر سلام 2024

ليف مورجان تفوز على ريا ريبلي وتحافظ على لقب العالم

فازت ليف مورجان على ريا ريبلي في مباراة لقب بطولة العالم، وساعد دومينيك ميستيريو ليف مورجان في تحقيق اللقب وقام بخيانة ريا ريبلي وسط صدمة كبيرة من الأخيرة.

أل أي نايت يفوز على لوجان بول ويتوج بلقب الولايات المتحدة الأمريكية

حقق أل أي نايت لقب الولايات المتحدة الأمريكية وأصبح البطل الجديد بعدما فاز على لوجان بول حامل اللقب، ومع دخول ال أي نايت النزال قام بتكسير سيارة لوجان بول وتمكن أن يحقق الفوز والحصول على اللقب.

Image
أل أي نايت

نايا جاكس تفوز على بايلي وتحقق لقب السيدات

فازن نايا جاكس على بايلي في مباراة قوية على لقب السيدات وتمكن نايا جاكس أن تحقق اللقب في سمر سلام 2024.

برون بريكر يفوز على سامي زين ويتوج بلقب القارات

خسر سامي زين لقب القارات أمام برون بريكر في مباراة كانت قوية، وكانت خسارة سامي زين غير متوقعة وتمكن برون بريكر أن يفوز ويحقق لقب القارات.

Image
برون بريكر

درو ماكنتاير يفوز على سي أم بانك 

حقق درو ماكنتاير الفوز على سي أم بانك في نزال قوي بين الثنائي، وكان المصارع سيثر ولنز هو حكم المباراة وكانت له العديد من اللقطات الهامة والتي ساهمت في فوز درو ماكنتاير، وانتهى صراع ماكنتاير وبانك بفوز ماكنتاير.

Image
درو ماكنتاير

جونثر يفوز على داميان بريست بمساعدة فين بالور

حقق جونثر لقب بطولة العالم للوزن الثقيل بعد الفوز على البطل داميان بريست، وكان داميان بريست على بعد ثواني من تحقيق اللقب ولكن تدخل فين بالور وقام بخيانة داميان بريست، وتمكن جونثر أن يحقق اللقب.

Image
جونثر

كودي رودز يفوز على سولو سيكوا ويحافظ على لقب العالم الأوحد بمساعدة رومان رينز

حقق كودي رودز لقب العالم الأوحد بعد الفوز على سولو سيكوا في مباراة تاريخية وماراثونية، وشهدت المباراة تدخلات عديد من جانب أصدقاء سولو سيكوا وتواجد جيكوب فاتو وتونجا لوا وتاما تونجا.

Image
كودي رودز

وتواجد الثنائي كيفين أوين وراندي أورتن لحماية كودي رودز من أصدقاء سولو سيكوا، وفي النهاية تدخل رومان رينز وساهم في فوز كودي رودز باللقب، ويشهد عرض سمر سلام 2024 عودة رومان رينز التاريخية والأسطورية.

تابع موقع تحيا مصر علي