عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام جمال عن المنتج الراحل تامر فتحي: عمري ماشوفت منه غير كل خير وأمانة ورجولة

هشام جمال والمنتج
هشام جمال والمنتج تامر فتحي

تحدث المنتج والفنان هشام جمال عن المنتج الراحل تامر فتحي أحد ضحايا حادث الضبعة الذي رحل على أثره 4 منتجين فنيين من أبناء شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ونرصد في السطور التالية حديث الفنان هشام جمال.

هشام جمال مع المنتج تامر فتحي

هشام جمال: اشتغلت مع تامر فتحي في بداياتي ومشوفتش في رجولته

أرفق الفنان هشام جمال صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام الذي يرصده موقع تحيا مصر تجمعه بالمنتج الراحل تامر فتحي والذي رحل إثر حادث طريق الضبعة مع ثلاثة آخرين من المنتجين أبناء شركة سينرجي، وعلق هشام جمال على الصورة ناعيًا المنتج تامر فتحي وتحدث عنه وأعرب عن حزنه لعمق العلاقة التي كانت تجمعهما مؤكدًا على حسن أخلاق المنتج الراحل.

 وقال هشام جمال: "أنا من 10 سنين تقريبا أول ما بدأت انتج مسلسلات  اشتغلت مع 2 منتجين فنيين بس.. واحد محترم اسمه احمد مظهر، وشخصيتين انا وكل الناس بنعتبرهم بني ادم واحد.. احمد فرغلي وحبيبي الله يرحمه الراجل المحترم "تامر فتحي" ومش كلام عشان الموقف لكن اقسم بالله انا عمري ما شفت الا كل خير وادب ورجوله وامانه واحترام من تامر فتحي الله يرحمه طول السنين اللي اشتغلنا فيها مع بعض واحد اخر ايام قبل وفاته.. ربنا يصبر اهله وكل اللي بيحبوه ويصبرك يا فرغلي ياللي بدعيلك ربنا يهون عليك فراق توأمك واخوك".

حدادًا على المنتجين الأربعة.. ليلى زاهر وهشام جمال يعلنون تأجيل حفل خطبتهما

كان أعلن الفنان أحمد زاهر عن تأجيل حفل خطوبة ابنته الفنانة الشابة ليلى زاهر من الفنان هشام جمال وذلك حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة الذين رحلوا عن عالمنا منذ بضعة أيام قليلة، وكان من المقرر أن يقام حفل خطوبة ليلى زاهر الأيام الماضية ولكن بعد وفاة المنتجين ضحايا حادث طريق الضبعة قررت الفنانة تأجيل حفل الخطوبة بسبب حالة الحزن التي تخيم على الوسط الفني بسبب فراق المنتجين الذين كانوا يحظون بشعبية واسعة بين نجوم الفن وخارج الوسط الفني أيضًا ويميزهم أعمالهم الفنية المتميزة.

هشام جمال وليلى أحمد زاهر

آخر أعمال هشام جمال

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام جمال هو مشاركته في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت بجزئيه الأول والثاني والذي يشاركه في بطولته الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وجاءت أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي وشارك في بطولته عدد من نجوم الكوميديا والدراما المصرية ونال المسلسل إعجاب قاعدة جماهيرية كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي