عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: محدش يقدر يضحك على الشعب المصري

أحمد موسى
أحمد موسى

أثنى الإعلامي أحمد موسى ، على فطنة وذكاء  الشعب المصري  مؤكدا أنه ينظر إلى الصورة كاملة وعلى علم بما يحدث في المنطقة، معقبا:" محدش يقدر يضحك على الشعب المصري".

موسى: خلاصة الكلام كل واحد فينا عارف مين وقف معانا وقت الشدة ومين كان ضدنا

وقال الإعلامي أحمد موسى ، في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر  ،   :" خلاصة الكلام كل واحد فينا عارف مين وقف معانا وقت الشدة ومين كان ضدنا".

وتابع الإعلامي أحمد موسى ،  "كلنا ثقة في بلدنا ومؤسسات بلدنا بشكل كامل"، معقبا:" هناك تحديات كثيرة تواجه الدولة لكن في ظل التحديات الدولة تعمل ولا تنام ". 

موسى مستنيين بقالنا يومين رد إيران على اغتيال إسماعيل هنية

وفي سياق أخر تطرق الإعلامي أحمد موسى ، في حديثه الليلة عن مستجدات التصعيد في منطقة الشرق الأوسط واحتمالية قيام إيران بالرد وشن هجوم على إسرائيل بعد اغتيال إسماعيل هنية.

اغتيال إسماعيل هنية 

وقال الإعلامي أحمد موسى ،  في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"،  وينقله موقع تحيا مصر، :" مستنيين الرد الإيراني على اغتيال  إسماعيل هنية   بقالنا يومين وحتى الآن لا يوجد رد إيراني ".
 

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" إمبارح كان هناك حديث عن تواجد رد إيراني خلال ساعات وحتى الآن لا يوجد شيء"، معقبا:" أمريكا حذرت رعاياها في لبنان وتطالبهم بالمغادرة فورا ".

وواصل :" الإعلام الغربي يتبنى رواية واحدة وهي أن الموساد قام بتجنيد عناصر داخل إيران لزرع قنبلة في غرفة نوم إسماعيل هنية، وإيران يتم الحديث عن قذيفة صاروخية استهدفت إسماعيل هنية في طهران". 

وكشف الحرس الثوري الإيراني، تفاصيل جديدة عن اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في مقر إقامته بالعاصمة الإيرانية طهران. 

تفاصيل جديدة عن اغتيال

وذكر الحرس الثوري في بيان رصده موقع تحيا مصر تم:" تنفيذ العملية الإرهابية بإطلاق مقذوف قصير المدى من خارج منطقة إقامة الضيوف برأس حربي يزن حوالي 7 كلجم، مع انفجار قوي".

 

تابع موقع تحيا مصر علي