عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من عادل إمام بعد تجسيد الفنان الشاب محمود عزازي شخصيته

محمود عزازي
محمود عزازي

كشف الفنان الشاب محمود عزازي عن رد فعل الزعيم عادل إمام بعد مشاهدته له أثناء تجسيد الأول شخصيته في مسرحية نوستالجيا 80/90، وأكد الفنان محمود عزازي أن تجسيده للزعيم في بعض أعماله الفنية نال إعجاب الزعيم بشكل كبير مؤكدًا أنه شاهده لأكثر من مرة، ونرصد فيما يأتي تصريحات الفنان محمود عزازي.

محمود عزازي

بعد تجسيده لشخصيته.. محمود عزازي يكشف رد فعل الزعيم عادل إمام

شارك الفنان الشاب محمود عزازي منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعلن فيه عن رد فعل الزعيم عادل إمام عند مشاهدته تجسيد الفنان محمود عزازي لشخصيته ضمن أحداث مسرحية نوستالجيا 80/90، كما أرفق محمود عزازي مجموعة من الصور للزعيم عادل إمام ولشخصيته أثناء تجسيده شخصية عادل إمام موضحًا كم الشبه الموجود بينهما بعد المكياج وارتداء باروكة تشبه لشعر الزعيم، وقال محمود عزازي أنه تحدث إلى الكوافير الشخصي للزعيم عادل إمام، وأنه حمل إليه رسالة من الفنان عادل إمام.

محمود عزازي: الأستاذ عادل إمام شاف الفيديو.. دعواتكم بعمل يجمعنا قريبًا

 وقال محمود عزازي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: "الاستاذ شاف الفيديو 
وبعتلي رسالة مع استاذ طلعت ..أستاذ طلعت هو الكوافير الشخصي لأستاذ عادل إمام من السبعينات إلى الأن وهو اللي عملي الباروكة اللي اشتغلت بها ، وأخته مصففة الشعر العظيمة أستاذة سلوى هى اللي كانت معايا في كل العروض والمسؤولة عن الشعر   واللي حضرتكوا شفتوه بتوجيهات الماكيير العظيم".

وأردف محمود عزازي: “الحمد لله الاستاذ سعيد جدا بالفيديو وشافه عن طريق أحفاده وبيقول إني فكرته بنفسه وهو صغير وشاف الفيديو أكتر من مرة ..وده رداً على اللي كانوا بيشككوا في صحة الأستاذ في الفترة الأخيرة.. دعواتكوا يتحقق اللقاء الثاني بيني وبينه قريب”.

الفنان محمود عزازي 

محمود عزازي: وكان تحدث الفنان محمود عزازي في لقاء له مع موقع تحيا مصر عن تجسيده لشخصية عادل إمام معربًا عن سعادته وفخره بذلك وأكد محمود عزازي على وجود فرق بين التقليد وبين تجسيد الشخصيات وأنها موهبة لدى الفنانين ليس لها صلة بالتقليد، وكان أبدى محمود عزازي غضبه من أحد المواقع التي نشرت مقاطع فيديو له وعلقت عليها بأنه شبيه عادل إمام، مشيرًا إلى أنه يقوم بذلك كحب في التمثيل وليس كشبيه لشخص.

تابع موقع تحيا مصر علي