عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح البرومو الرسمي.. تعرف على مواعيد عرض لعبة الحبار 2

مواعيد عرض لعبة الحبار
مواعيد عرض لعبة الحبار 2

انتهى صناع لعبة الحبار 2 من تصويره ومن المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة، حيث طرحت منصة نتفليكس البرومو الرسمي لـ لعبة الحبار 2 وقد تفاعل معها محبي الدراما الكورية، وينتظر الجمهور عرض لعبة الحبار 2 بعد النجاح الذي حققه لعبة الحبار في الموسم الأول ومطالبة الجمهور بـ لعبة الحبار 2 بسبب جرعة الإثارة والتشويق الزائدة في لعبة الحبار.

البرومو الرسمي لـ لعبة الحبار 2

طرحت منصة نتفليكس البرومو الرسمي لـ لعبة الحبار 2 عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات إكس، ولم يتخطى الدقيقة، كما أنه لم يكشف عن أي تفاصيل لـ لعبة الحبار 2، ولكن رصد لكم موقع تحيا مصر مواعيد عرض لعبة الحبار 2 بالإضافة إلى موعد عرض الموسم الثالث والأخير لـ لعبة الحبار والذي تم الإعلان عنه من خلال البرومو الرسمي لـ لعبة الحبار 2.

البرومو الرسمي لـ لعبة الحبار 2

حيث ظهر في البرومو الرسمي لـ لعبة الحبار 2 مجموعة أشخاص يركضون ومن ثم يظهر أناس بزي أخضر اللون ويبدأ بعض الأشخاص في السقوط على الأرض لتنتقل الكاميرا إلى الرجل المقنع ويقول: "لقد مرت ثلاث سنوات هل تريد اللعب مجددًا؟".

لعبة الحبار 2

موعد عرض لعبة الحبار 2

ومن المقرر أن يعرض لعبة الحبار 2 في 26 ديسمبر عبر منصة نتفليكس، على أن يتم عرض لعبة الحبار 3 عام 2025 وهو الجزء الأخير من لعبة الحبار، ومن المتوقع أن يدخل لعبة الحبار 2 قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة نتفليكس بعد طرح أولى حلقات لعبة الحبار 2 بسبب شهرته الواسعة على مستوى العالم كله.

موعد عرض لعبة الحبار 2

قصة لعبة الحبار 2

تستمر أحداث لعبة الحبار 2 في مطاردة اللاعب رقم رقم 456 جي هون للقائمين على لعبة الحبار 2 حيث كرس حياته وأمواله التي اكتسبها من لعبة الحبار في المحاولة للكشف عن هويتهم للتخلص منهم ولكن يبقى السؤال هل يستمر الانتقام من قبل جي هون أم أن خصمه ليس بهذه السهولة؟ ولكن الإجابة ستكون من خلال أحداث لعبة الحبار 2.

قصة لعبة الحبار 2

والجدير بالذكر أن لعبة الحبار 2  من أهم الأعمال الدرامية الكورية التي حققت شهرة واسعة في الوطن العربي والعالم أجمع، ويتوقع أن لعبة الحبار 2 يحطم كل الأرقام القياسية في نسبة المشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي