عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل المتوحش الجزء الثاني والقنوات الناقلة

مسلسل المتوحش الجزء
مسلسل المتوحش الجزء الثاني

أصبح مسلسل المتوحش الجزء الثاني حديث السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بعدما أعلن صناع مسلسل المتوحش الجزء الثاني عن موعد طرحه خلال الفترة القادمة، مما جعل محبي الدراما التركية ينتظر مسلسل المتوحش الجزء الثاني بلهفة مترقبين موعد عرض مسلسل المتوحش الجزء الثاني لمتابعة أحداثه المثيرة والمهمة.

مسلسل المتوحش الجزء الثاني

كشف صناع مسلسل المتوحش الجزء الثاني أن موعد عرضه والذي من المقرر أن يكون خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من تصوير مسلسل المتوحش الجزء الثاني، ورصد لكم موقع تحيا مصر موعد عرض مسلسل المتوحش الجزء الثاني ومن المتوقع أن يلقى اهتمام الوطن العربي بعد عرض أولى حلقات مسلسل المتوحش الجزء الثاني حيث أن نجح مسلسل المتوحش الجزء الأول.

مسلسل المتوحش الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل المتوحش الجزء الثاني

أكد صناع مسلسل المتوحش الجزء الثاني أن موعد عرض المسلسل سيكون يوم 7 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يعرض مسلسل المتوحش الجزء الثاني عبر قناة FOX التركية، وسيشهد عرض مسلسل المتوحش الجزء الثاني أعلى نسبة مشاهدة حيث أن محبي الدراما التركية منتظرين عرض مسلسل المتوحش الجزء الثاني لاستكمال أحداث الجزء الأول والتي انتهت بمشاهد مثيرة ومهمة استعدادًا لاستكمالها في مسلسل المتوحش الجزء الثاني.

قصة مسلسل المتوحش الجزء الثاني

ومن جانبه، تدور أحداث مسلسل المتوحش الجزء الثاني حول الشاب يامان الذي يتم اختطافه من عائلته ويلقى به في الشوارع وبعد أن يتكيف يامان مع هذه العيشة ولكن يجد نفسه عليه التأقلم مع حياته القديمة وسط عائلته، ويتميز مسلسل المتوحش الجزء الثاني بأحداثه المتسارعة بعيدًا عن الملل أو الطويل وهذا أكثر ما يميز مسلسل المتوحش الجزء الثاني عن غيره من الأعمال التركية.

أبطال مسلسل المتوحش الجزء الثاني

أبطال مسلسل المتوحش الجزء الثاني

وعلى صعيد متصل، يشارك في بطولة مسلسل المتوحش الجزء الثاني كل من خالد أوزغور والذي قام بشخصية  يامان ضمن أحداث مسلسل المتوحش الجزء الثاني، كما تجسد سيماي بارلاس شخصية رؤية، بالإضافة إلى يورداير أوكور الذي يقوم بشخصية سرحان سويسالان، وعثمان ألكاش في دور أشرف، وبارتر ديلمين في شخصية روزعار، بالإضافة إلى روجبين إردين في دور عاصي.

قصة مسلسل المتوحش الجزء الثاني

والجدير بالذكر أن مسلسل المتوحش الجزء الثاني سيحصد شعبية في الوطن العربي بعد النجاح الذي حققه مسلسل المتوحش الجزء الأول،  ويتوقع أن يستطيع مسلسل المتوحش الجزء الثاني أن يتصدر محركات البحث بعد عرض أولى حلقات مسلسل المتوحش الجزء الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي