عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير التموين يؤكد حرصه على الزيارة الميدانية لمطروح ومتابعة الأسعار

وزير التموين
وزير التموين

اجتمع الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء خالد شعيب محافظ مطروح مع مختار جبريل رئيس الغرفة التجارية بمطروح وأعضاء الغرفة، بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلس النواب والشيوخ بمطروح و اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والعمدة عبدالكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح وقيادات وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وزير التموين يشهد عرض فيديو عن تاريخ انشاء وجهود الغرفة التجارية بمطروح في خدمة أهالي المحافظة

وشهد وزير التموين عرض فيديو عن تاريخ انشاء وجهود الغرفة التجارية بمطروح في خدمة أهالي المحافظة، وهو ما يرصده تحيا مصر.

خالد شعيب محافظ مطروح يوجه الشكر لجهود مشاركة الغرفة التجارية بمطروح في مبادرات تخفيض الأسعار 

وحرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على توجيه الشكر لجهود مشاركة الغرفة التجارية بمطروح في مبادرات تخفيض الأسعار واستمرارها والحرص على دعم جهود المحافظة في التخفيف عن أعباء المواطنين مع التواصل المستمر بالتنسيق والتعاون مديرية التموين بمطروح خاصة وقت اى أزمات ولم تعانى مطروح من نقص اى سلع خلال الفترة الماضية.

وزير التموين: الاستعداد للتوسع في المشروعات والمنافذ وزيادة بالمحافظة والترحيب بكافة المقترحات لخدمة أهالي المحافظة

ولفت وزير التموين إلى حرصه على الزيارة الميدانية لمطروح ولقاء نواب الشعب والغرفة التجارية بالمحافظة ومتابعة جودة الخدمة ومتابعة الأسعار مع دعم وزارة التموين لمواجهة أى احتياجات أو مطالب والتواجد المستمر بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية حرصاً على الجودة في الخدمة والتيسير على المواطنين، مع الاستعداد للتوسع في المشروعات والمنافذ وزيادة بالمحافظة والترحيب بكافة المقترحات لخدمة أهالي المحافظة.

في سياق مختلف، قال دكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية في تصريحات يرصدها تحيا مصر أن تطوير مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة متطورة بأحدث أجهزة الكمبيوتر مستمر، ولفت الي أن مراكز الخدمة تقدم الخدمات الخاصة بالبطاقات التموينية سواء بدل تالف أو فاقد.

وتابع، أن الاتجاة الي الاهتمام بتطوير صناعة الطحن مستمر لانتاج دقيق بجودة عالية لضمان انتاج خبز بلدي مدعم ذو جودة ومواصفات عالية للمواطن، لافتًا الي ان المنظومة يتم متابعتها اليكترونياً للتأكد من وصول القمح بالكميات المقررة للمطاحن ومن ثم وصول الدقيق للمخابز. 

وأشار خلال تفقده مخبز بلدي مدعم بالأسكندرية إلى أن توجيهات القيادة السياسية هي استقرار وانتظام عمل منظومة الخبز، ومتابعة إنتاج الخبز بمواصفات جيدة، وأشار إلي أن الوزارة تضع الخطط اللازمة لمنع التلاعب في الدعم المقدم للمواطن وضمان وصوله له.

تابع موقع تحيا مصر علي