عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

البحث عن ضحايا.. انهيار عقار مكون من 7 طوابق بروض الفرج في القاهرة

عقار منكوب - أرشيفية
عقار منكوب - أرشيفية

شهدت منطقة روض الفرج في القاهرة حادث انهيار عقار سكني مكون من 7 طوابق، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الحادث.

انهيار عقار سكني مكون من 7 طوابق في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث انهيار عقار سكني مكون من 7 طوابق في روض الفرج، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع الحادث.

حيث دفعت أجهزة الحماية المدنية في القاهرة بسيارات الدفاع المدني مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وإنتقلت فرق الإنقاذ البري إلى موقع الحادث برفقة قيادات أمن القاهرة لبدء البحث عن ضحايا أسفل أنقاض العقار المنكوب.

البحث عن ضحايا أسفل عقار روض الفرج المنكوب

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة الأولية التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة انهيار عقار مكون من 7 طوابق في منطقة روض الفرج في القاهرة، وتبين من أقوال شهود العيان أن العقار كان به سكان وهناك عالقين وضحايا أسفل الأنقاض.

وتجري فرق الإنقاذ البري في القاهرة وأجهزة محافظة القاهرة رفع انقاض العقار المنكوب لاستخراج الضحايا من أسفل الأنقاض، وفرضت أجهزة أمن القاهرة كردون أمني بمحيط العقار المنكوب وتحرر المحضر اللازم وجاري انتشال الضحايا ورفع أنقاض العقار.

تفاصيل سقوط سيدة من الطابق الرابع في القاهرة

كانت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة كشفت تفاصيل سقوط سيدة في العقد الرابع من العمر من البلكونة حيث نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب شكه في سلوكها فقامت بالقفز من البلكونة هاربة من بطشه.

وتبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن الزوج المتهم شك في سلوك زوجته وقام بالتعدي عليها وقص شعرها، وتعدى عليها بالضرب بقامت بالتوجه لشرفة الشقة وقفزت من الطابق الرابع لتلقى مصرعها في الحال.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط سيدة من الطابق الرابع بأحد العقارات بمنطقة عين شمس وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة العثور على جثمان سيدة في العقد الرابع من العمر ترتدي كامل ملابسها وبها إصابات متفرقة بأنحاء الجسد وتم نقل جثمانها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تابع موقع تحيا مصر علي