عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أثناء مشاجرة مع شقيقها.. تجديد حبس المتهم بقتل عروسة القليوبية بالرصاص

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

تفاصيل وكواليس جديدة في مقتل شروق عروسة القليوبية، على يد عاطل، حيث جدد قاضي المعارضات في القليوبية حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

القصة الكاملة لمقتل عروسة القليوبية على يد جارها

حيث قرر قاضى المعارضات في القليوبية تجديد حبس المتهم بقتل شروق - عروسة القليوبية - بالرصاص، أثناء مشاجرة مع شقيقها، في منطقة أبو الغيط بالقناطر الخيرية، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد له القانونية.

وكشفت تحقيقات النيابة في القليوبية أن المتهم كان يتشاجر مع شقيق المجني عليها وقام بإصابته في قدمه ثم قام بإطلاق النيران في الهواء من سلاح طبنجة نتج عنه إصابة عروسة القليوبية أثناء تواجدها في البلكونة بعيار ناري في رأسها.

القبض على المتهم بقتل عروسة القليوبية

كانت مديرية أمن القليوبية، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بنشوب مشاجرة بين طرفين في منطقة أبو الغيط في القناطر، وعلى الفور وجه اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية بسرعة الانتقال والفحص، وكشف ملابسات الواقعة.

نتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع فتاة تدعى شروق، 17 سنة، إثر مشاجرة بين شقيقها وأحد جيرانهم، وأن الأخير أطلق عيار ناري استقر في جسد الفتاة، والتي لقت مصرعها فور نقلها للمستشفى.

التحريات تكشف ملابسات مقتل عروسة القليوبية

وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة المتوفاه عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاه

وكشفت التحريات الأولية، أن المجنى عليها كان تستعد لزفافها الشهر المقبل وقام المتهم بإطلاق عيار ناري أثناء التشاجر مع شقيقها في الشارع، أصابها في رأسها أثناء تواجدها في البلكونة وشيع أهالي قرية أبو الغيط بالقناطر الخيرية، جثمان الفتاة لمثواها الأخير بمقابر الأسرة.

وقالت والدة عروسة القليوبية أنها كانت متواجدة بجوارها في البلكونة وقام المتهم بالتشاجر مع شقيقها بإطلاق عيار ناري في الهواء أصاب الفتاة في رأسها مما نتج عنه وفاتها في المستشفى متأثرة بإصابتها.

تابع موقع تحيا مصر علي