عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خصومة ثأرية.. تأجيل محاكمة قاتل عاطل القليوبية بسبب والدته

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

تفاصيل وكواليس جديدة في قضية المتهم بقتل شخص في القليوبية بسبب خلافات ثأرية بينهم بسبب مقتل والدته في قليوب، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في جلسة المحاكمة.

تأجيل جلسة محاكمة المتهم بقتل آخر بسبب خصومة ثأرية

حيث قررت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات شبرا الخيمة في القليوبية، تأجيل محاكمة مشرف لقتله شخص بشومة اثر خلافات سابقة وثأرا لمقتل والدته بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثالث من دور شهر اكتوبر المقبل.

صدر القرار في قضية ثأر القليوبية المتهم فيها شخص بقتل آخر برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية المستشارين راغب محمد راغب رفاعى وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله.

أمر إحالة المتهم بقتل آخر بسبب خصومة ثأرية

وتضمن أمر الإحالة  في القضية رقم ٨٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات مركز قليوب والمقيدة برقم ١١٠٤ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "عبد الحليم.ع.ع" ٢٥ سنة - مشرف - مقيم قلما ، مركز قليوب القليوبية - لأنه في يوم ٢ / ١ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز شرطة قليوب محافظة القليوبية قتل عمداً مع سبق الإصرار والترصد المجني عليه عبد الله إبراهيم عبد الرحمن بأنه على إثر خلافات سابقة.

وجاء في أمر إحالة المتهم أنه عقد العزم وبيت النية على قتله بباعث الثأر لمقتل والدته وأعد لهذا الغرض أداء بطشه "عصا خشبية" وتجسيداً لما وغر بصدره من نية خبيثة بقتل ضحيته كمن له بالمكان الذي أيقن تواجده به سلفا وما أن ظفر به حتى باغته بضربة من العصا المار بيانها استقرت برأسه قاصداً من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

تفاصيل جديدة في مقتل عروسة القليوبية

قرر قاضى المعارضات في القليوبية تجديد حبس المتهم بقتل شروق - عروسة القليوبية - بالرصاص، أثناء مشاجرة مع شقيقها، في منطقة أبو الغيط بالقناطر الخيرية، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد له القانونية.

وكشفت تحقيقات النيابة في القليوبية أن المتهم كان يتشاجر مع شقيق المجني عليها وقام بإصابته في قدمه ثم قام بإطلاق النيران في الهواء من سلاح طبنجة نتج عنه إصابة عروسة القليوبية أثناء تواجدها في البلكونة بعيار ناري في رأسها.

كانت مديرية أمن القليوبية، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بنشوب مشاجرة بين طرفين في منطقة أبو الغيط في القناطر، وعلى الفور وجه اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية بسرعة الانتقال والفحص، وكشف ملابسات الواقعة.

إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع فتاة تدعى شروق، 17 سنة، إثر مشاجرة بين شقيقها وأحد جيرانهم، وأن الأخير أطلق عيار ناري استقر في جسد الفتاة، والتي لقت مصرعها فور نقلها للمستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي