عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد "النني" يوجه رسالة لمدرب المنتخب الأوليمبي بعد الوصول لنصف النهائي

محمد النني
محمد النني

قال ناصر النني والد اللاعب محمد النني، أنه فخور بما يقدمه نجله مع منتخب مصر الأوليمبي خلال فعاليات أولمبياد باريس ٢٠٢٤.

رسالة والد النني 

وأضاف  ناصر النني ،والد اللاعب محمد النني، خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر   قائلا : "أوجه رسالة شكر للمدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي البرازيلي روجيرو ميكالي لإيمانه الشديد بقدرات أبني لثقته في قدراته على قيادة ورفع شارة الكابتن مع منتخب مصر الأوليمبي".

وتابع  ناصر النني ،والد اللاعب محمد النني، تصريحاته، قائلاً:"تواصلت مع ابني عقب الفوز على منتخب بارجواي وأكدلي انه وباقي لاعبي الفريق يتطلعون للحصول على ميدالية أوليمبية تضاف لكرة القدم المصرية".

وحول موقف محمد النني من منتخب مصر الاول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن، قال ناصر النني ،والد اللاعب محمد النني، أن أبنه تحت أمر منتخب مصر الأول لكرة القدم وبالتأكيد يتمنى استدعاءه في قادم المعسكرات لمنتخب مصر.

انتقال محمد النني لنادي الحزيرة

هذا وكانت شركة الجزيرة لكرة القدم المالكة لنادي الجزيرة الإماراتي ، تعاقدها مع اللاعب المصري محمد النني، بداية من الموسم المقبل.

وذكرت الشركة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أنها أكملت إجراءات التعاقد مع اللاعب الدولي، ونشرت مقطع فيديو، أعلنت من خلاله التعاقد مع اللاعب محمد النني ولقبوه بكونه  «الفرعون المصري» الذي تألق في الملاعب الإنجليزية مع أرسنال منذ 2016.

ويشارك محمد النني حالياً مع المنتخب الأولمبي المصري في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ضمن ثلاثة لاعبين فوق السن تم اختيارهم من جانب المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي.

مسيرة محمد النني 

وكان محمد  النني  امضى مسيرة احترافية من الأفضل في تاريخ المحترفين المصريين ، بعدما بدأ في ناشئي النادي الأهلي ثم لعب  في الفريق الأول  «المقاولون العرب»، ثم يقرر  أن يبدأ رحلته في القارة الأوروبية  بانتقاله إلى بازل السويسري في 2013، ليزامل نجم منتخب مصر محمد صلاح ليجذب بعدها أثر مشاركاته الأوروبية أنظار المدرب الفرنسي أرسين فينغر الذي ضمه إلى أرسنال في 2016، وخاض مع  الفريق الملقب بالمدفعجية 161 مباراة في ثمانية مواسم، بينما لعب موسماً واحداً على سبيل الإعارة في بيشكتاش التركي في موسم 2019-2020.

تابع موقع تحيا مصر علي