عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| نادي الجزيرة الإماراتي يتعاقد مع محمد النني في صفقة انتقال حر

محمد النني
محمد النني

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي التعاقد مع الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي السابق، في صفقة انتقال حر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد النني منتخب مصر

ونشر الحساب الرسمي لنادي الجزيرة الإماراتي عبر “إكس” فيديو الإعلان عن التعاقد مع محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي السابق وجاء التعليق على إعلان التعاقد “محمد النني جزراوي”.

وكانت هناك أخبار تفيد بأن النادي الأهلي يبحث التعاقد مع محمد النني في الفترة المقبلة، ولكن تم إعلان التعاقد من جانب نادي الجزيرة الإماراتي.

محمد النني لاعب الجزيرة الإماراتي

مسيرة محمد النني مع أرسنال الإنجليزي

وكان محمد النني قد انضم إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي في صيف عام 2020 قادمًا من صفوف نادي بشكتاش التركي على سبيل الإعارة، بعقد قيمته 5 مليون يورو، ومن ثم قام أرسنال بشراء اللاعب بصورة نهائية، وشارك النني مع الجانرز في 161 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 10 آخرين، وحصد مع الفريق اللندني على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2017، وكأس الدرع الخيرية موسم 2017/2018، 2022/2023، ويبحث النني عن خوض تحدي جديد في الفترة المقبلة في المنطقة العربية.

تصريحات كابتن ناصر والد محمد النني نجم منتخب مصر

وقال ناصر النني في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “سعيد بالأداء الذي يقدمه نجلي محمد مع المنتخب الأولمبي، ولم يكن أحد يتوقع هذا المستوى، بعد فترة غياب عن الملاعب لفترة كبيرة خلال الأشهر الماضية، وتابع: “محمد لم يتعرض للظلم، بل أن هناك قناعات خاصة بكل مدير فني، وابني لاعب كبير، بدليل ما قدمه مع أرسنال على مدار 9 مواسم، وكذلك في صفوف منتخب مصر خلال السنوات الماضية، وقضيت العديد من سنوات عمري لاعبا للكرة، وأعلم عنها كثيرا، ولا يوجد ظلم في كرة القدم”.

وأكمل: “أتوقع أن يكلل الله مجهود محمد النني، بتسجيله هدف اليوم في شباك منتخب إسبانيا، وأنا سعيد جدا بالدعم الذي يتلقاه نجلي، من الجماهير المصرية، منذ بداية أولمبياد باريس، ,اشكر الجميع على هذا الدعم”.

تابع موقع تحيا مصر علي