عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليمات خاصة لهجوم الزمالك.. استعدادات جوميز لخطف الثلاثة نقاط أمام إنبي

جوميز
جوميز

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مواصلة التدريبات للفريق اليوم السبت بصورة طبيعية عقب خوض مباراة الجونة التي أقيمت أمس في مسابقة الدوري، ويرصد تحيا مصر استعدادت الزمالك، لمواجهة إنبي ب الدوري في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري.    

 

المثلوثي

استعدادات الزمالك يستعد لمباراة إنبي  

ويستعد الفريق لمواجهة إنبي المقرر لها يوم الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز أعطي تعليمات خاصة لمهاجي الفريق، لاسيما بعد ضياع الفرص السهلة أمام فريق الجنة، وشدد جوميز على ضرورة إنهاء الهجمات بشكل صحيح أمام المرمي.    

وفاز فريق الزمالك على الجونة بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة

المثلوثي

تفاصيل إصابة دونجا بعد مباراة الجونة 

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن حجم الإصابة التي تعرض لها نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الأبيض خلال مباراة الجونة التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.
وقال طبيب الزمالك إن إصابة دونجا في  الكتف وسيخضع لبرنامج علاجي في الفترة المقبلة لتجهيزه، لاسيما و أنه كان يعاني من آلام في الكتف قبل المباراة.

تصريحات جوزيه جوميز بعد مباراة الجونة في الدوري 

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة الجونة اليوم في الدوري كانت صعبة، وفريقه تحكم في الشوط الأول. 

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلاً:" أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تراجع الفريق نسبياً لعدة دقائق مما منح الجونة فرصة للهجوم، ولكن بعد ذلك استطعنا السيطرة على مجريات الأمور".

وفيما يخص رده على تصريحات علاء عبد العال المدير الفني بشأن عدم خوض الأبيض لمباراة المقاولون باللاعبين الأساسيين قال:" أنا أتحدث عن فريقي فقط، والمدرب الأخر عليه أن يتحدث عن فريقه".

وأضاف المدير الفني قائلاً:" المباراة كانت صعبة والزمالك يستحق الفوز في اللقاء وسعيد بالطريقة التي يتطور بها اللاعبون الشباب الذين شاركوا مع الفريق، والجهاز الفني يعمل مع 16 لاعباً من الشباب في الفترة الحالية، وبعضهم سيتواجد مع الفريق في الموسم المقبل". 

تابع موقع تحيا مصر علي