عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم إعلان بدء البرنامج التنفيذي لـ مدرسة الموهوبين الرياضية الدولية

أشرف صبحي
أشرف صبحي

شهد وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، مراسم إعلان البرنامج التنفيذي لـ مدرسة الموهوبين الدولية الرياضية، بالتعاون مع القطاع الخاص، في كأول مدرسة تعليمية رياضية بمواصفات عالمية بالتعاون مع القطاع الخاص، ويرصد تحيا مصر التفاصيل. 

وزير الشباب والرياضة يتابع البرنامج التنفيذي لمدرسة الموهوبين الدولية الرياضية

استمع وزير الشباب والرياضة، إلى شرح مفصل من قبل الفريق المسؤول عن تنفيذ هذا المشروع، حول المراحل المتبعة في البرنامج الزمني التنفيذي، والمخطط العام للمشروع، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومحافظة القاهرة.

وزير الشباب والرياضة داخل مدرسة الموهوبين الدولية 

أشرف صبحي وزارة الشباب حريصة على تعزيز التعاون مع القطاع الخاص في مختلف المجالات

وأشار وزير الشباب والرياضة إلي حرص الوزارة على تعزيز التعاون مع القطاع الخاص في مختلف المجالات؛ بما في ذلك مجال تشغيل وإدارة المنشآت الرياضية، وذلك بهدف الاستفادة من خبرات الشركات المتخصصة في هذا المجال وتقديم أفضل الخدمات للشباب المصري، والموهوبين رياضيًا.

وزير الشباب والرياضة: نعمل على تطوير مهارات الطلاب الموهوبين في كافة المجالات

ولفت الوزير ألية دعم الوزارة الكامل لهذا التعاون والشراكة مع القطاع الخاص بشأن مدرسة الموهوبين الدولية، لتحقيق أهداف الوزارة في الحفاظ على الاستثمارات والاستغلال الأمثل لتلك المنشآت، والعمل بالتوازي علي رعاية المواهب الرياضية منذ الصغر.


أكد وزير الشباب والرياضة أهمية الإلتزام بالبرنامج الزمني للمدرسة؛ كخطوة في تعزيز البنية التحتية الرياضية في المدرسة وتطوير مهارات الطلاب الموهوبين في مجالات متعددة.

وزير الشباب والرياضة: تأهل مستحق للمنتخب الأولمبي وإنجاز كبير للرياضة المصرية

وفي سياق متصل هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم، بالفوز علي منتخب باراجواي بضربات الترجيح بنتيجة ٥/ ٤، والتأهل إلى دور نصف النهائي من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن هذا الإنجاز يُعد إضافة جديدة لسجل إنجازات الرياضة المصرية على الساحة الدولية، مشيداً بالمجهودات التي بذلها اللاعبون والجهازان الفني والإداري للوصول إلى هذا المستوى المتميز، والذي يُعد تتويجًا لبرنامج الإعداد الطويل والمكثف الذي خاضوه.

وطالب وزير الشباب والرياضة الجماهير المصرية، بتشجيع الفريق وكافة أبطالنا الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية، لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية ورفع إسم مصر عاليًا، وكذلك استمرار تقديم الأداء المميز.

وتأهل منتخب مصر لدور الثمانية متصدراً المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، في مجموعة ضمت إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

تابع موقع تحيا مصر علي