عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة سيدة الأعمال ميريت رحمي.. تعرف على موعد الجنازة

ميريت رحمي
ميريت رحمي

رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، سيدة الأعمال ميريت رحمي وذلك بشكل مفاجئ فلم يتم الكشف عن سبب الوفاة منى وقتنا هذا، وحرص على نعيها عدد كبير من نجوم الفن.

وفاة سيدة الأعمال ميريت رحمي 

وجاء نبأ وفاة سيدة الأعمال ميريت رحمي عبر صفحة الفنانة بوسي شلبي الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتبت: البقاء لله.. وجعتي قلبنا.. ربنا يرحمك يا ميريت رحمي.

ميريت رحمي 

موعد ومكان جنازة ميريت حلمي 

وأعلنت الفنانة نسرين أمين عن موعد وتفاصيل جنازة سيدة الأعمال ميريت رحمي، حيث قالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفت إلى رحمة الله ميريت وحيد رحمي، وتقام صلاة الجنازة السبت 3 أغسطس، عقب صلاة العصر في جامع الشرطة بـ أكتوبر.. في الجنة إن شاء الله يا ميريت.

ميريت رحمي 

نجوم الفن ينعون سيدة الأعمال ميريت رحمي 

كما حرص على نعي ميريت حلمي أيضا الفنانة رانيا محمود ياسين، والتي كتبت لها: الله يرحمك يا غالية، انا لله وانا اليه راجعون.

لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، الصبر من عندك يا رب، مع السلامة يا ميريت، هتوحشيني يا طيبة يا جدعة، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة.. يا رب يصبر ولادك وأهلك وكل حبايبك.. اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها، ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلها دارا خيرا من دارها، وأهلا خيرا من أهلها، وزوجا خيرا من زوجها، وأدخلها الجنة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار.

نعي زينة لسيدة الأعمال ميريت رحمي 

من ناحية أخرى، كان قد شهد الوسط الفني في الأيام الماضية حادث أليم ومروع أسفر عن وفاة 4 من كبار المنتجين وهم حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي ما جعل الحزن ينتاب الوسط بشكل كبير ظهر على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما ظهر. العديد منهم وهو يبكي في جنازة الراحلين من بينهم ياسمين عبد العزيز وإيمان العاصي ودينا فؤاد وآخرين، وينتظر نجوم الفن عزاءهم في مغرب غدا الأحد من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تابع موقع تحيا مصر علي