عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| محمد علي: سعيد بدعم الجماهير المصرية في فرنسا.. وعقدي مستمر مع سبورتنج لشبونة

محمد علي
محمد علي

قال محمد علي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، أن فوز منتخب مصر على النرويج له طابع خاص لأنه سيساهم في مشوار منتخب مصر في الأدوار الإقصائية في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد علي.

تصريحات محمد علي

وأضاف محمد علي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بعد مباراة مصر والنرويج، سعيد للغاية بدعم الجماهير المصرية في الصالة، وتواجد الأعلام المصرية والجماهير المصرية في الأولمبياد مميز للغاية ونريد دائما إسعاد الجماهير.

واستكمل محمد علي، أنا سعيد للغاية لأنني أشارك لأول مرة في بطولة كبيرة مع منتخب مصر وكنت متواجد في السنوات الأخيرة ولكن لم أتواجد بشكل أساسي مثل البطولة الحالية.

محمد علي حارس مرمى منتخب مصر

وأشار محمد علي، منتخب مصر كبير وحققنا مباريات قوية في الأولمبياد وكنا على بعد ثواني في تحقيق الفوز على فرنسا وقدمنا مباراة كبيرة أمام الدنمارك بجانب الفوز على المجر.

وتابع محمد علي، أنا سعيد بدعم الجماهير المصرية لي والإعلام المصري وهذا أقل ما اقدمه لمصر وللجماهير والسعادة الكبيرة لهم.

لا يتوفر وصف.
محمد علي

واختتم محمد علي، منتخب مصر كان يعاني من سوء الحظ في السنوات الأخيرة في البطولات الكبرى، ونريد المنافسة على ميدالية أولمبية، وعقدي مستمر مع سبورتنج لشبونة ومستمر مع الفريق الموسم المقبل رغم وجود عروض احترافية.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 يوم الإثنين المقبل في الدور نصف النهائي وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق علي محمد علي ويستضيف ملعب جروباما ستاديوم في مدينة ليون مواجهة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، ويصعد الفائز من مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 إلى المباراة النهائية يوم الجمعة وانتظار الفائز من مباراة إسبانيا والمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي