عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر لكرة اليد يفوز على النرويج (25/26) ويتأهل لربع نهائي أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر
منتخب مصر

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد والنرويج في أولمبياد باريس 2024، وانتهت مباراة منتخب مصر لكرة اليد والنرويج في أولمبياد باريس 2024 بفوز منتخب مصر بنتيجة 26/25 وضمان التأهل للدور ربع النهائي في أولمبياد باريس 2024 مع انتظار الترتيب النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة منتخب مصر لكرة اليد والنرويج في أولمبياد باريس 2024.

نتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد والنرويج في أولمبياد باريس 2024

بدأ الشوط الأول من مباراة منتخب مصر والنرويج في أولمبياد باريس 2024 في منافسات كرة اليد بضغط وتقدم لمنتخب النرويج والعودة لمنتخب مصر في النتيجة، ولم يكن هناك أيتقدم في النتيجة لصالح منتخب مصر، واستمر تقدم منتخب النرويج حتى قبل نهاية الشوط الأول بفارق 3 أهداف ووصلت النتيجة لـ 12/9 ولكن خبرة منتخب مصر أعادت النتيجة من جديد، وحاول منتخب النرويج التعادل في الثواني الأخيرة ولكن تمكن محمد علي حارس مرمى منتخب مصر في التصدي للكرة الأخيرة، وينتهي الشوط الأول بين منتخب مصر والنرويج في أولمبياد باريس 2024 في منافسات كرة اليد بتقدم مصر 14/13.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد والنرويج في أولمبياد باريس 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر لكرة اليد والنرويج في أولمبياد باريس 2024 كان منتخب النرويج له العودة في المباراة وتمكن في تحقيق التعادل والتقدم في النتيجة، وإضاعة العديد من الأهداف من جانب لاعبي منتخب مصر.

وكان الحارس محمد علي هو أفضل لاعبي منتخب مصر في المباراة فور نزوله في نهاية الشوط الأول وحافظ على مرمى منتخب مصر في العديد من الكرات الهامة.

وتقدم منتخب مصر في النتيجة بفارق هدفين، ولكنه استمر على ذلك لمدة كبيرة وعاد منتخب النرويج وسجل التعادل بل وتقدم في النتيجة.

لا يتوفر وصف.
منتخب مصر

وعاد منتخب مصر للسيطرة على المباراة في نهاية المباراة وكان يحيى خالد من نجوم المباراة بجانب سيف الدرع ومحمد علي، وتمكن منتخب مصر أن يفوز على النرويج بنتيجة 26/25 والتأهل للدور ربع النهائي في البطولة.

جدول الترتيب بعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد والنرويج في أولمبياد باريس 2024

يتواجد منتخب مصر حاليا في المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط ويتواجد منتخب النرويج في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وستكون المباريات الأخيرة في المجموعة حاسمة للترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي