عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر الأولمبي يصعد لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح (4/5)

مباراة مصر وباراجواي
مباراة مصر وباراجواي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في أولمبياد باريس 2024، وانتهت مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في أولمبياد باريس 2024.

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في أولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بضغط قوي من جانب باراجواي بحثا عن تسجيل الهدف الأول دون خطورة على مرمى منتخب مصر، وكان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي منتخب مصر في المباراة، وكاد محمود صابر أن يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر في منتصف الشوط الأول ولكن أهدر فرصة هدف محقق للفراعنة، وتألق مستمر من جانب حارس باراجواي، وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في أولمبياد باريس 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 كان منتخب مصر له الأفضلية في المباراة وأهدر إبراهيم عادل فرصة هدف محقق للفراعنة في المباراة، ومع استمرار إهدار الفرص أهدر أسامة فيصل هدف من جديد محقق لمنتخب مصر بعد الانفراد بمرمى باراجواي وكان بجواره أحمد سيد زيزو.

وسجل جوميز الهدف الأول لمنتخب باراجواي في الدقيقة 7 من عمر المباراة بعد هفوة دفاعية من دفاعات منتخب مصر، وعاد منتخب مصر للضغط من جديد وسجل إبراهيم عادل هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وانتهى الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتذهب المباراة للاشواط الإضافية.

لا يتوفر وصف.
مباراة مصر وباراجواي

الأشواط الإضافية لمباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في أولمبياد باريس 2024

ولم يكن هناك جديد في الأشواط الإضافية في مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في أولمبياد باريس 2024، وكان الحدث الأهم هو خروج أحمد سيد زيزو من المباراة بسبب الإصابة ومشاركة كريم الدبيس في الدقيقة 110، وانتهت مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في أولمبياد باريس 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

ركلات ترجيح مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي في أولمبياد باريس 2024

دخل دييجو جوميز للتسجيل لمنتخب باراجواي وسدد الكرة بقوة في منتصف المرمى ويسجل الهدف الأول لمنتخب باراجواي، وجاء الدور على أحمد نبيل كوكا لمنتخب مصر وسدد الهدف بنجاح رغم محاولة حارس باراجواي.

وجاء دور مارسيلو بيريز لمنتخب باراجواي لتسديد الركلة الثانية وتصدى لها حمزة علاء بنجاح، وجاء دور محمد النني لتسديد الركلة الثانية لمنتخب مصر وسدد الكرة بنجاح داخل الشباك لتصبح النتيجة 1/2 لمنتخب مصر.

ودخل والتر فييرا لتسجيل الركلة الثالثة لباراجواي وسدد الكرة بنجاح داخل الشباك لتصبح النتيجة 2/2، ودخل كريم الدبيس لتسديد الركلة الثالثة لمنتخب مصر وسددها بنجاح لتصيح النتيجة 2/3 لمنتخب مصر.

وجاء دور ماركوس جوميز لاعب بارجواي لتسديد الركلة الرابعة وسدد الكرة في منتصف المرمى لتصيح النتيجة 3/3، وجاء دور حسام عبد المجيد للتسديد لمنتخب مصر وسددها بنجاح داخل الشباك لتصبح النتيجة 3/4.

ودخل فالبوينا لتسديد الركلة الخامسة لمنتخب باراجواي وسددها بنجاح لتصبح النتيجة 4/4، وجاء دور إبراهيم عادل لتسديد الركلة الخامسة لمنتخب مصر من أجل التأهل ويسدد بنجاح ويصعد منتخب مصر لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بنتيجة 4/5.

تابع موقع تحيا مصر علي