عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف الشوط الثاني: المنتخب الأولمبي يدفع ضريبة إهدار الفرص ويتأخر بهدف نظيف أمام باراجواي في أولمبياد باريس 2024

من الشوط الثاني من
من الشوط الثاني من مباراة المنتخب الأولمبي

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في أولمبياد باريس 2024، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم، وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل النصف الأول من الشوط الثاني.

بداية هجومية للمنتخب الأولمبي في الشوط الثاني

كاد المنتخب الأولمبي، أن يتقد بالهدف الأول في بداية الشوط الثاني، بعد إنطلاقة من أحمد سيد زيزو من الجهة اليمنى، ويمرر كرة عرضة إلى داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة تمر من أمام إبراهيم عادل المنفرد بالمرمى تمامًا.

كرة إبراهيم عادل المهدرة

رد سريع من منتخب باراجواي وانفعال حمزة علاء

منتخب الباراجواي استفاق سريعا، وسيطر لاعبوه على مجريات اللاعب، وكان قاب قوسين أو أدنى من تسجيل الهدف الأول في أكثر من مرة، وسط حالة من الارتباك وعدم التركيز من دفاعات منتخب مصر، وخاصة حسام عبد المجيد الذي كاد أن يكلف المنتخب الهدف الأول، بسبب سوء تقدير منه في إخراج الكرة، ولكن يقظة حمزة علاء حالت دون ذلك.

حالة عدم التركيز من جانب حسام عبد المجيد، أدت إلى حدوث مشادة بينه وبين حمزة علاء، بعد خطأ الأول في مراقبة مهاجم باراجواي، الذي كاد أن يسجل الهدف الأول، ولكن سرعان ما انتهت الأزمة بعد اعتذار حمزة علاء وإحتواء الأمر.

اعتذار حمزة علاء لحسام عبد المجيد

استمرار إهدار الفرص من المنتخب الأولمبي

ويستمر لاعبو منتخب مصر الأولمبي، في مسلسل إهدار الفرص السهلة، بعد أن أخطأ مدافع باراجواي، ويستطيع إبراهيم عادل تمرير الكرة إلى أسامة فيصل، الذي يسدد من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحارس الباراجوياني ينقذها إلى ركلة ركنية.

أسامة فيصل يهدر الهدف الأول

باراجواي تسجل الهدف الأول من خطأ دفاعي

واستغل لاعبو باراجواي، حالة الارتباك في دفاعات منتخب مصر الأولمبي، ويمرر لاعب خط الوسط كرة بينية، تصل إلى المهاجم دييجو جوميز، الذي يسدد قوية في شباك حمزة علاء، في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

لا يتوفر وصف.
هدف باراجواي الأول

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر الأولمبي ضد باراجواي في أولمبياد باريس 2024

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي، في لقاء الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني، محمد شحاتة، محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي