عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولمبياد باريس 2024.. أداء عشوائي باهت من المنتخب الأولمبي أمام باراجواي في منتصف الشوط الأول

من مباراة المنتخب
من مباراة المنتخب الأولمبي أمام باراجواي في أولمبياد باريس

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في أولمبياد باريس 2024، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الأول.

بداية مهتزة من المنتخب الأولمبي في المباراة

دخل لاعبو منتخب مصر الأولمبي، بارتباك كبير واهتزاز في الأداء، وهو ما انعكس بسيطرة كبيرة من جانب الباراجواي، والذي كاد أن يتقدم بالهدف الأول في الطريقة 6 من زمن المباراة، لولا تدخل حسام عبد المجيد في اللحظات الأخيرة، وتخرج الكرة إلى ضربة ركنية.

إنقاذ حسام عبد المجيد 

عشوائية كبيرة في أداء المنتخب الأولمبي

واستمرت عشوائية الأداء على لاعبي المنتخب الأولمبي، في ظل تمريرات خاطئة بشكل كبير، بين لاعبي خط الوسط بصورة خاصة، مع استمرار الاستحواذ لصالح منتخب أورجواي، لكن دون أي خطورة على مرمي حمزة علاء، وكاد محمد النني أن يخرج من المباراة بداعي الإصابة، ولكنه فضل الاستمرار حتى نهاية الشوط الأول.

سقوط محمد النني بداعي الإصابة

تصريحات ميكالي عن مباراة باراجواي في أولمبياد باريس 2024

وقال ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي: “الفوز على إسبانيا في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات، منحنا المزيد من الثقة، في قدرتنا عى مواجهة المنتخبات الكبرى”.

وتابع: “في دور المجموعات كان الهدف الأول هو الوصول إلى الدور الثاني خلال منافسات أولمبياد باريس، ولكن الآن كل التركيز منصب على لقاء باراجواي اليوم، وأهمية تحقيقة الفوز وبلوغ نصف النهائي”.

وأتم ميكالي حديثه: “ثقتي كبيرة في اللاعبين والروح القتالية التي يلعبون بها، من أجل الفوز وبلوغ نصف النهائي اليوم، والمنافسة على حصد مركز متقدم خلال أولمبياد باريس”.

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر الأولمبي ضد باراجواي في أولمبياد باريس 2024

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي، في لقاء الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني، محمد شحاتة، محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
تشكيل المنتخب الأولمبي
تابع موقع تحيا مصر علي