عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولمبياد باريس 2024| منتخب إسبانيا ينتصر على اليابان (0/3) ويواجه المغرب في الدور نصف النهائي

إسبانيا واليابان
إسبانيا واليابان

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة إسبانيا واليابان في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، وانتهت مباراة إسبانيا واليابان في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بفوز منتخب إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة إسبانيا واليابان في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

ويلعب منتخب إسبانيا في الدور نصف النهائي في أولمبياد باريس 2024 أمام المغرب يوم الإثنين المقبل في أولى مواجهات الدور نصف النهائي.

نتيجة مباراة إسبانيا واليابان في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة إسبانيا واليابان في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بضغط قوي من جانب إسبانيا بحثا عن تسجيل الهدف الأول وتمكن فيرمين لوبيز أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وعاد منتخب اليابان للضغط من جديد لتسجيل هدف التعادل وجاء هدف التعادل ولكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود التسلل ليستمر منتخب إسبانيا متقدم بهدف مقابل لا شيء.

وكاد منتخب اليابان أن يسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 45 من عمر المباراة، ولكن تصطدم الكرة في العارضة ويحافظ منتخب إسبانيا على التقدم، وينتهي الشوط الأول من مباراة إسبانيا واليابان في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بتقدم إسبانيا بهدف مقابل لا شيء.

Image
مباراة إسبانيا واليابان

ملخص أهداف ونتيجة مباراة إسبانيا واليابان في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة إسبانيا واليابان في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 كانت السيطرة لصالح منتخب اليابان من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كان الدفاع الإسباني متفوق بجانب حارس المرمى.

وفي الدقيقة 73 سجل فيرمين لوبيز من جديد الهدف الثاني له في المباراة ولمنتخب إسبانيا ويقترب من التأهل للدور نصف النهائي في أولمبياد باريس 2024.

وكاد منتخب اليابان أن يسجل الهدف الأول في المباراة ولكن من جديد تصطدم الكرة في العارضة، ويتمكن منتخب إسبانيا أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 86 عن طريق أبيل رويز.

وانتهت مباراة ر بفوز منتخب إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ومواجهة المغرب في الدور المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي