عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات من عزاء المنتجين فتحي إسماعيل وحسام شوقي ومحمود كمال |صور

لقطات من عزاء المنتجين
لقطات من عزاء المنتجين

بدأ أهالي المنتجين الثالثة فتحي إسماعيل وحسام شوقي ومحمود كمال باستقبال واجب العزاء في كفر الزيات بمحافظة الغربية، بعد وفاتهم نتيجة حادث سير أليم على طريق الضبعة أمس الخميس، وقد خيم الحزن في الوسط الفني كله.

لقطات من عزاء المنتجين فتحي إسماعيل وحسام شوقي ومحمود كمال

استقبلت أسر  المنتجين فتحي إسماعيل وحسام شوقي ومحمود كمال واجب العزاء منذ قليل، رصدته لكم كاميرا تحيا مصر، حيث شهد العزاء حضور عدد كبير من أهالي كفر الزيات بمحافظة الغربية وخيم الحزن على وجوه جميع الحضور في صدمة لفقدان المنتجين دفعة واحدة بحادث سير طريق الضبعة.

عزاء المنتجين فتحي إسماعيل وحسام شوقي ومحمود كمال

ومن المقرر أن يقام عزاء المنتجين الأربعة فتحي إسماعيل وحسام شوقي ومحمود كمال وتامر فتحي في القاهرة يوم الأحد المقبل الموافق 4 أغسطس في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ومن المتوقع أن يشهد عزاء المنتجين فتحي إسماعيل وحسام شوقي ومحمود كمال وتامر فتحي حضور عدد كبير من الوسط الفني على رأسهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.

تشييع جثمان تامر فتحي بالفيوم

ومن جهة أخرى، حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني حضور صلاة الجنازة للمنتج تامر فتحي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الجمعة اليوم، ثم تحركوا إلى الفيوم لمقابر العائلة لوداعه إلى مثواه الأخير وكان أبرز الحضور أحمد السقا، شيكو، طه دسوقي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، محمد العمروسي.

لقطات من عزاء المنتجين فتحي إسماعيل وحسام شوقي ومحمود كمال

لقطات من عزاء المنتجين فتحي إسماعيل وحسام شوقي ومحمود كمال

كما حضر صلاة الجنازة على المنتج تامر فتحي عدد كبير من نجوم الوسط أبرزهم سلوى عثمان، أحمد السعدني، محمد سلام، منال الصيفي، أشرف زكي، محسن منصور، محمد عبد الرحمن، محمد علي رزق، مراد مكرم، مصطفى خاطر، أحمد فهمي، أحمد صلاح حسني، أحمد السقا، نور النبوي، كزبرة، شيكو، عصام السقا، محمد سامي، مي عمر، أيتن عامر، إيهاب فهمي، محمد العمروسي غيرهم العديد.

وفاة المنتجين الأربعة بحادث الضبعة

والجدير بالذكر أن المنتجين الأربعة فتحي إسماعيل وحسام شوقي ومحمود كمال وتامر فتحي أثر حادث أليم على طريق الضبعة أمس الخميس وتسبب الحادث في تشهم السيارة.

تابع موقع تحيا مصر علي