عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب رجال سلاح سيف المبارزة يودع منافسات أولمبياد باريس 2024 بعد الخسارة أمام فرنسا 39/45

منتخب السلاح
منتخب السلاح

ودع منتخب مصر رجال لسلاح سيف المبارزة منافسات أولمبياد باريس 2024 بعد الخسارة أمام منتخب مصر في الدور ربع النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

منتخب مصر للسلاح

ومثل منتخب مصر أمام فرنسا كلا من، محمد السيد ومحمود السيد ومحمود محسن، ويلعب منتخب مصر على المراكز من الخامس للمركز الثامن.

وفاز منتخب فرنسا على مصر في الدور ربع النهائي بنتيجة 45/39 ويودع منتخب مصر منافسات السلاح، ويظل إنجاز محمد السيد الحاصل على البرونزية في السلاح.

وكان محمود محسن قد ودع المنافسات من الدور الـ 64 بعد الخسارة امام التشيكي جاكوب يوركا في منافسات الفردي.

قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
منتخب السلاح

قائمة الألعاب الرياضية التي تشارك فيها مصر: ألعاب القوى، كرة القدم، كرة اليد، كرة الطائرة وكرة الطائرة شاطئية، ألعاب الماء (السباحة، والغطس والسباحة التوقيعية)، شراع، تجديف، ملاكمة، تايكوندو، جودو، مصارعة، رفع الأثقال، تنس، تنس طاولة، الخماسي الحديث، السلاح، الجمباز، الرماية، القوس والسهم، الدراجات، الفروسية، الكانوي والكياك.

نتيجة مباراة منتخب مصر والبرازيل في منافسات الكرة الطائرة في أولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة منتخب مصر والبرازيل في منافسات الكرة الطائرة في أولمبياد باريس 2024 بضغط قوي من جانب منتخب البرازيل لتحقيق الفوز في المباراة وانتهى الشوط الأول لصالح السامبا بنتيجة 25/11، أما في الشوط الثاني فكان التفوق برازيلي وبفارق كبير وحقق الفوز من جديد على منتخب مصر 25/13.

وفي الشوط الثالث من مباراة منتخب مصر والبرازيل في منافسات الكرة الطائرة في أولمبياد باريس 2024 كان التفوق لمنتخب البرازيل وحقق الفوز بكل سهولة بنتيجة 25/13، ويحقق منتخب التانجو الفوز الهام على مصر في ختام دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي