عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملك حمزة تغادر أولمبياد باريس 2024 وتفشل في التأهل لنهائيات جهاز الترامبولين

ملك حمزة
ملك حمزة

ودعت ملك حمزة لاعبة منتخب مصر لجمباز الترامبولين منافسات أولمبياد باريس 2024 بعدما حققت المركز الأخيرة في التصفية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ملك حمزة لاعبة الجمباز

ولم تتمكن ملك حمزة في استكمال المحاولتين الأولى والثانية في مرحلة التصفيات، وتودع منافسات أولمبياد باريس 2024 محققه المركز الـ 16 والأخير.

وتم تأهيل أول 8 لاعبات في التصفيات بشكل مباشر إلى النهائيات للمنافسة على الميداليات الأولمبية.

ملك حمزة

وتضم بعثة الجمباز المصري في الأولمبياد 9 لاعبين وهم: “جنى محمود وعمر العربي في الجمباز الفني وملك حمزة في جمباز الترامبولين وعلياء حازم، جوهاره طارق، أمينة صبيح، فريدة عادل، عبير مدحت، لمار عاصم، كمنتخب الجمباز الإيقاعي”.

رفع علم مصر في حفل انطلاق أولمبياد باريس 2024

قام نجما البعثة المصرية سارة سمير صاحبة برونزية أولمبياد ريو في رفع الأثقال وأحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث بحمل علم مصر في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024.

بعثة مصر في افتتاح أولمبياد باريس 2024

وتقام أولمبياد باريس خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل في فرنسا، وتم استعراض الوفود في مسافة وصلت لـ 6 كليو مترا وعلى متن 85 قاربا، ورفع علم مصر كلًا من أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث وصاحب فضية طوكيو 2020 وسارة سمير لاعبة رفع الأثقال صاحبة برونزية ريو دي جانيرو 2016، وظهرت البعثة المصرية في مركب رفقة بعثة السلفادور، حيث جاء ترتيب مصر في الظهور خلال حفل الأولمبياد رقم 57، حسب الترتيب الأبجدي الفرنسي، وشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، بحضور زعماء ورؤساء الدول والحكومات والشخصيات العامة والرياضية العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي