عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأحد.. عزاء المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي بمسجد الشرطة

المنتجين حسام شوقي
المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل

تستعد أسر المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي الذي وفاتهم المنية في نفس الحادث منذ ساعات اثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة، لإقامة عزاء واحد وكبير لهم وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعدما جمعتهم الصداقة لسنوات ورحلوا عن عالمنا في نفس اليوم.

عزاء المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي 

ومن المقرر أن يقام عزاء المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي في مغرب يوم الأحد المقبل الموافق 4 من شهر أغسطس وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد ومن المتوقع أن يحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

وكان قد شيع جثمان كلا من المنتج حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل في فجر اليوم الجمعة وذلك من مسقط رأسهم بقرية كفر القصار في كفر الزيات بمحافظة الغربية وحضر الجنازة نخبة كبيرة من نجوم الفن وهم الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان احمد العوضي والفنان أحمد السقا والفنان عصام السقا والفنانة ايمان العاصي والفنان فتحي عبد الوهاب ونجوم آخرين.

المنتج تامر فتحي 

جنازة تامر فتحي 

أما عن جنازة المنتج تامر فتحي فمن المتوقع أن تقام اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ودفنه في مقابر الفيوم، حيث أن تامر فتحي كان الناجي الوحيد من الحادث وظل في العناية المركزة لساعات ثم توفى.

كما يقام عزاء أيضا كلا من المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل مغرب اليوم الجمعة أمام منزل أسرهم بقرية كفر القصار في محافظة الغربية.

 وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي 

وكان قد رحل المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي في يوم الخميس المنقضي بعد انقلاب سيارتهم أثناء السفر على طريق الضبعة فتوفى الثلاث الأولى فورا ونجا منهم المنتج تامر فتحي وزلزلت مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء له، لكن لفظ أنفاسه الأخيرة بعد ساعات قليلة من الحادث ونعاه نخبة من نجوم الفن، من بينهم الفنان شيكو والفنانة منة فضالي وهدى الأتربي وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وهشام ماجد وحسام داغر واخرين، كما حزن عدد كبير من نجوم الوسط الفني لوفاة المنتجين الثلاثة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي