عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. تعرف على تفاصيل عزاء المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل

المنتجين حسام شوقي
المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل

شيع فجر اليوم الجمعة جثامين ضحايا حادث الضبعة وهم المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل ودفنهم في مقابر الأسرة بقرية كفر القصار مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، حيث مسقط رأسهم، وحرص على حضور الجنازة نخبة كبيرة من نجوم الفن في مصر.

عزاء المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

ومن المقرر أن يقام عزاء المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل في مساء اليوم الجمعة أيضا وذلك في  قرية كفر القصار بدائرة مركز كفر الزيات بالغربية بالسرادق من أمام منزل أسرهم، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

جنازة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

وكانت قد شهدت جنازة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل حضور عدد كبير من نجوم الفن وهم أحمد السقا والفنان محمد رجب والفنان فتحي عبد الوهاب والفنان أحمد علي، والفنان أحمد عيد والفنان عمر الشناوي والفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان احمد العوضي ونجوم آخرين.

وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

رحل المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل اثر تعرضهم لحادث سير على طريق الضبعة أدى إلى تهشم سيارتهم ومن ثم وفاتهم وتبقى منهم ناجي واحد وهو المنتج تامر فتحي ولكن رحل بعدهم بساعات بعد نقله إلى العناية المركزة ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه في ظهر اليوم الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ودفنه في مقابر الفيوم.

المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

نجوم الفن ينعون المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

وبعد انتشار نبأ وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل انقلبت السوشيال ميديا رأسا على عقب وبدأ العديد من نجوم الفن يعربون عن صدمتهم من تلقي تلك الفاجعة المؤلمة والمفاجئة فكتب الفنان كريم عبد العزيز: إنا لله وإنا إليه راجعون.. بكل الألم و الحزن .. أنعى أخواتى و أصحابى و حبايبي حسام شوقى و فتحى إسماعيل و محمود كمال .. اللهم ارحمهم و اسكنهم فسيح جناتك.. لقد كانوا مثالا للرجولة و الأصالة .. ربنا يرحمهم و يصبر اهلهم و يصبرنا جميعا.

بينما كتب الإعلامية اسعاد يونس: لله ما أعطي و لله ما أخذ و كل شئ عنده بميقات، خبر صادم و فظيع صعب علي العقل استيعابه و لكن لا نقول إلا ما يرضي الله، اللهم نسألك صبرا و قبولا، و مكانا في جنات الخلد.

تابع موقع تحيا مصر علي