عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح العزب يودع تامر فتحي: كنا بنهزر على موضوع الموت .. ومش متخيل أنه قريب كده

محمد صلاح العزب وتامر
محمد صلاح العزب وتامر فتحي

 كشف السيناريست محمد صلاح العزب آخر محادثة مع المنتج تامر فتحي والتي كانت تدور عن موضوع الموت، وحرص على توديعه بكلمات مؤثرة، حيث رحل المنتج تامر فتحي الناجي الوحيد من حادث سير طريق الضبعة بعد أن توقف قلبه 3 مرات.

محمد صلاح العزب عن تامر فتحي: كنا بنهزر على موضوع الموت

نعى السيناريست محمد صلاح العزب المنتج تامر فتحي بعد وفاة نتيجة حادث سير مؤلم على طريق الضبعة من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، رصده لكم موقع تحيا مصر.

وقال محمد صلاح العزب عن تامر فتحي: "الله يرحمك يا تامر لسه كنا سوا من كام يوم وبنناقش بند في العقد إني لو مت أثناء كتابة المسلسل، باقي الحلقات هتتكتب إزاي، واسم المؤلف اللي هييجي يكمل المسلسل هيتكتب ازاي، وكنا عمالين نهزر على موضوع الموت، ومحدش فينا كان عارف مين هيموت قبل مين، ولا متخيل إن الموت قريب كده، الله يرحمك، وجعت قلبي قوي".

موعد ومكان صلاة الجنازة على تامر فتحي 

موعد صلاة الجنازة على المنتج تامر فتحي

ومن جانبه، أعلنت هبة عبد الغني عن موعد ومكان صلاة الجنازة على المنتج تامر فتحي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة على جثمان تامر فتحي، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد ثم التحرك لمدافن مقابر الفيوم مدخل 5، لا حول ولا قوة إلا بالله ولا إله إلا الله يوم شديد علينا ربنا يرحمهم وأمواتنا جميعًا ويصبرنا ويصبر أهلهم اللهم آمين رجاء الدعاء".

وفاة المنتج تامر فتحي

توفي المنتج تامر فتحي بعد أن تعرض لحادث سير على طريق الضبعة بعد نقله إلى إحدى المستشفيات في حالة حرجة ودخل العناية المركزة حيث كان الناجي الوحيد من الحادث، وأسفر عن وفاة المنتجين حسام شوقى ومحمود كمال وفتحي إسماعيل.

والجدير بالذكر أن المنتج تامر فتحي لم يستطع الصمود كثيرًا بعد نقله إلى المستشفى، حيث تدهورت حالته الصحية فجأة وتوقف قلبه عدة مرات ليرحل عن عالمنا ويلتحق بـ حسام شوقى ومحمود كمال وفتحي إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي