عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكري: في ظرف 15 سنة هنكون من أكبر 10 اقتصاديات في العالم

تحيا مصر

رأى الإعلامي مصطفى بكري أنه في ظرف 15 سنة سوف يكون الاقتصاد المصري من أكبر 10 اقتصاديات في العالم.

الإعلامي مصطفى بكري: علينا أن ندرك حجم المخاطر في الشمال الشرقي

وقال الإعلامي مصطفى بكري، خلال حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على شاشة"صدى البلد"، انه على الجميع ان يعلم جيدا ما يحدث في الشمال الشرقي وهناك تخوف ومؤامرات من الصهاينة، من الذين يقومون بذلك نحن على يقين ان بلدنا سوف تمر من هذه الازمه وان اي ازمه سوف تمر.

الإعلامي مصطفى بكري: هنكون من أكبر الدول الاقتصادية 


واضاف الإعلامي مصطفى بكري، انه في ظرف 15 سنه سوف تكون مصر من اكبر 10 اقتصاديات في العالم وهذا ليس كلامه أو كلام رئيس الوزراء مصطفى مدبولي فقط بل كلام جهات دوليه عديد.


وتابع الإعلامي مصطفى بكري، ان المعدل الذي نسير به الان يختلف عن المعدل السابق بالرغم ان في السابقات تم تحقيق انجازات وتم بناء بنيه تحتيه لا احد يستطيع ان ينكرها، مشيرا الى انه عند ما كان ذاهب الى مؤتمر العالمين وتوقف في احد البنزينات من اجل ان يسلم علي واخبره ان الذي تحقق في بلدنا لم يتحقق من قبل.

الإعلامي مصطفى بكري: لا يجب أن نفقد الأمل


واستدرك الإعلامي مصطفى بكري، ان مشكله الناس ان كل واحد فيهم يرى الجزء الذي فيه هو فقط ولا يرى المشهد ككل مطالبا الاعلام ان يركزوا مع المواطنين ويعرضوا ما يحدث في الزراعه والصناعه وفي البنيه التحتية.


ولفت الإعلامي مصطفى بكري، الى انهم جميعا مطالبين برفع المعوقات الى المسؤولين، مؤكدا على انه هناك امل ولا يجب على احد ان يفقد الامل ومثل باقيه بتاريخها وحضارتها وشعبها العظيم ومؤسسات الدوله المصريه والقائد الذي انحاز للشعب في 30 يونيو وتحمل.

وأشار مصطفى بكري، أن الحكومة تعمل من أجل أن يظل التضخم فى المسار التنازلي، كما تحدث عن الاحتياطي النقدي وخفض حجم الدين، وهو الهدف الذي تسعى إليه الدوله وتعمل عليه خلال السنوات الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي