عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الصاوي يطلب الدعاء للمنتج تامر فتحي الناجي الوحيد من حادث المنتجين بالضبعة

خالد الصاوي
خالد الصاوي

طالب الفنان خالد الصاوي جمهوره بالدعاء للمنتج تامر فتحي الناجي الوحيد من حادث سير الضبعة والذي توفى على إثره كلا من المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل، ويعاني تامر فتحي في الفترة الحالية من حالة حرجة.

خالد الصاوي يطالب جمهوره بالدعاء للمنتج تامر فتحي 

وكتب خالد الصاوي في ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر:  دعوة 40 غريب مستجابة والدعاء يغير الأقدار اللهم اشفي عبدك تامر فتحي شفاءً تاما بقوتك يا الله، اللهم اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك بيدك الشفاء يارب أنت قدرتك تفوق قدرت الأطباء، اللهم إنا ندعوك للشفاء له فلا ترد لنا دعاء، اللهم وإن طال به الداء ودعوناك طلبا للشفاء فلا ترد لنا دعاء.

خالد الصاوي يطالب جمهوره بالدعاء للمنتج تامر فتحي 

خالد الصاوي يرثي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل بهذه الكلمات 

بينما حرص خالد الصاوي على توديع المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل بأبيات من الشعر، قال فيه: ثلاثة من شجر غيطنا، مزهزة ضيه في شبابه، ولا نشفوا ولا قدموا، ولا لحقوا ولا شابوا، شايفهم لسه من جمعة، ضحكنا لبعض في المغرب، معادي معاهم الجمعة، لكن طب الميعاد يغلب، ثلاثة من نخيل واحة، ما بين الصحرا والصحرا، في غفلة من النسيم راحوا، ماعادش لا ضلة ولا مطرة، ثلاثة من حجر نادر، وفيه العرق متأصل، نفيس الختم مشهودله، تاريخه سر متسجل، ونقرا بس مانشوفشي، ونطمن على الأوهام، نفكر بعض بالحاضر، وننسى جهلنا بقدام.

خالد الصاوي 

سلام يا حسام وحفتكرك، وإيدك عالجميع بيضا، كبير في الفانية والباقية، وسيرتك تركة وعريضة، سلام محمود.. سلام فتحي، عساكم تفهموا الحكمة، تشوفوا النعمة في رحابه، وتلقوا جوابه في الرحمة، أنا في حداد ومش عارف هيخلص فين ولا إمتى، دفنت شباب كتير.. حاسس بموت حتة ورا حتة.

 وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

وكان قد رحل كلا من المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل عن عالمنا في الساعات الماضية بعد تعرضهم لحادث سير أدى إلى تهشم سيارتهم ومن ثم وفاتهم وتبين بعد ذلك وجود المنتج تامر فتحي معهم ولكن نجا من هذا الحادث و يتواجد في حالة حرجة في المستشفى خلال الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي