عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عبد العزيز وانجي علاء يودعان المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل

المنتجين حسام شوقي
المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل

حرص كلا من الفنان كريم عبد العزيز والسيناريست انجي علاء على نعي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل، الذين وفاتهم المنية اثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة منذ ساعات قليلة أدى إلى وفاتهم على الفور وتهشم سيارتهم.

انجي علاء عن وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل: رحتوا فين.. أنا مش قادرة استوعب 

 كتبت أنجي علاء في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر منذ قليل مرفثة صورتها مع الراحلين: يا وجع القلب انتوا رحتوا فين.. انا مش قادرة استوعب يارب.. عشرة العمر المحترمة والشغل وتعب السنين والشد والجذب وكل حاجة لا لا لا مش عارفة استوعب يارب تعبت.. ربنا يرحمك يا حسام وفتحي ومحمود ويصبرنا على فراقكم.. لا إله إلا الله.

أنجي علاء 

كريم عبد العزيز عن المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل: كانوا مثالا للرجولة والأصالة 

أما عن كريم عبد العزيز فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام ناعيا المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل ومتحدثا عنهم بكلمات مؤثرة، قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. بكل الألم و الحزن .. أنعى أخواتى و أصحابى و حبايبي حسام شوقى و فتحى إسماعيل و محمود كمال .. اللهم ارحمهم و اسكنهم فسيح جناتك.. لقد كانوا مثالا للرجولة و الأصالة .. ربنا يرحمهم و يصبر اهلهم و يصبرنا جميعا.

كريم عبد العزيز 

وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

وكان قد رحل منذ قليل عن عالمنا المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل، اثر حادث سير مروع على طريق الضبعة وحتى الآن لم يصدر اي اخبار عن موعد ومكان جنازة الثلاثي الذي صدم الوسط الفني بوفاتهم المفاجئة، حيث وجهوا لهم رسائل مؤثرة، فكتبت منة فضالي: عندي صدمه والله مش قادرة استوعب الخبر لا حول ولا قوه إلا بالله ايه الوجع ده ربنا يرحمكم برحمته يا رب.

أما عن اسعاد يونس فكتبت: لله ما أعطي و لله ما أخذ و كل شئ عنده بميقات، خبر صادم و فظيع صعب علي العقل استيعابه و لكن لا نقول إلا ما يرضي الله، اللهم نسألك صبرا و قبولا، و مكانا في جنات الخلد.

تابع موقع تحيا مصر علي