عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبر حزين جدا وصادم.. نجوم الفن ينعون المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل

المنتجين حسام شوقي
المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل

رحل عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل، وذلك إثر تعرضهم لحادث سير على طريق الضبعة أدى إلى وفاتهم على الفور، وسرعان ما انقلبت السوشيال ميديا رأسا على عقب بالتعازي والنعي والدعاء للمتوفيين من بينهم نجوم الفن الذين أعربوا عن حزنهم لفقد ثلاثة من أهم صناع الفن في مصر.

نجوم الفن ينعون المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

وكان من بين الناعيين للمنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل الفنان أحمد حلمي الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: " إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ " ادعو لهم بالرحمة والمغفرة، اللهم صبر اهلهم وذويهم والهمهم الصبر والسلوان خبر حزين جدا.. يارب ارحمهم يارب.

منة فضالي عن وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل: عندي صدمت مش قادرة استوعب الخبر 

كما أعربت الفنانة منة فضالي عن صدمتها لوفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل حيث كتبت هي الأخرى على موقع انستجرام: عندي صدمه والله مش قادرة استوعب الخبر لا حول ولا قوه إلا بالله ايه الوجع ده ربنا يرحمكم برحمته يا رب.

منة فضالي تنعي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

بينما قال أحمد فهمي عن وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل عبر موقع انستجرام في منشور مؤثر مطالبا الدعاء لهم: خبر حزين جدا، الاستاذ حسام شوقي والاستاذ محمود كمال والاستاذ فتحي اسماعيل في ذمة الله، اللهم اغفر لهم وارحمهم برحمتك الواسعة يارب العالمين.

احمد فهمي ينعي حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل 

اسعاد يونس عن وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل: لله ما اعطى وما أخذ

وكتبت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عب موقع انستجرام مرفقة صورة المتوفين: لله ما أعطي و لله ما أخذ و كل شئ عنده بميقات، خبر صادم و فظيع صعب علي العقل استيعابه و لكن لا نقول إلا ما يرضي الله، اللهم نسألك صبرا و قبولا، و مكانا في جنات الخلد.

بينما نعي مجدي الهواري المتوفيين قائلا:  ان لله وان اليه راجعون البقاء والدوام لله، وفاة المنتج حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجي والمنتج الفني فتحى إسماعيل والمنتج الفني محمود كمال إثر حـ، ـادث أليم بطريق الضبعة لا إله إلا الله،، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة كامل تعازينا للصديق تامر مرسي.

تابع موقع تحيا مصر علي