عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناجي الوحيد من حادث المنتجين.. أحمد وفيق يطلب الدعاء للمنتج تامر فتحي: حالته حرجة

أحمد وفيق
أحمد وفيق

كشف الفنان أحمد وفيق عن الحالة الصحية للمنتج تامر فتحي، الناجي الوحيد من حادث المنتجين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تفاصيل الحالة الصحية لـ تامر فتحي

وكتب أحمد وفيق في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: الاخ العزيز المنتج تامر فتحي نجا من الحادث ، وفي حاله حرجة.. ادعوا له ربنا يقومه بالسلامه ويحفظه.

أحمد وفيق: أهلي كانوا ضد دخولي مجال التمثيل

وسبق وأن كشف الفنان أحمد وفيق عن بدايته الفنية وموقف أهله من دخوله المجال الفني، كما تطرق بالحديث عن أفلام يوسف شاهين واختياره  له في أعماله.

أحمد وفيق

وقال أحمد وفيق خلال استضافته في برنامج بالخط العريض، والذي يعرض عبر قناة الحياة وتقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب: قرار دخولي الفن جه بعد ما سفرت للقاهرة، وقولت لأهلي هسافر القاهرة واشتغل في الفن وقاطعوني كلهم خاصةً والدي، ولكن والدتي كانت بتطمن عليا من وقت للتاني.

وتابع: كنت أسافر 250 كيلو من المنصورة للقاهرة من أجل أن أحضر بروفات الفنان محمد صبحي ومسرحه كان خط الوصل الذي جعلني أكمل في القاهرة، وكنت أنظر إلى جلال الشرقاوي ومحمد صبحي ويوسف شاهين باعتبارهم الأساتذة الكبار.

وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

وكان قد رحل عن عالمنا منذ قليل المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل أثر تعرضهم لحادث سير على طريق الضبعة.

ومن جانبه حرص المنتج كريم أبو ذكري على نعي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاحتماعي فيسبوك، فكتب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: خبر صعب اوي اوي ، البقاء لله في الحبايب حسام شوقي و فتحي إسماعيل ، انا لله وانا اليه راجعون.

أعمال أحمد وفيق المنتظرة

وينتظر أحمد وفيق طرح فيلمه الجديد الغربان والذي يضم بطولة عمرو سعد والذي يرصد تفاصيله الكاملة موقع تحيا مصر جنسيات مختلفة وفنانون عالميون، وذلك وفقًا لما صرح به عمرو سعد في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وأكد أن الفيلم يضم نخبة من النجوم المصريين إلى جانب الروس والألمان والإنجليز، فضلًا عن أن الفيلم سيترجم إلى 12 لغة ليصبح فيلم عالمي من المتوقع أن يحصد العديد من الجوائز حيث أن عمرو صعد صرح وأنه الفيلم الأضخم انتاجيًا في السينما المصرية مؤخرًا، ومازال صناع فيلم الغربان وأبطاله في العمل وتصوير مشاهدهم استعدادًا لطرح فيلم العام المقبل 2025، ويشارك في بطولة فيلم الغربان إلى جانب النجم عمرو سعد، مي عمر، عائشة بن أحمد، عبد العزيز مخيون، فارس رحومة، مجدي عبد الغني وغيرهم من الفنانين الألمان والإنجليز والروس، والفيلم من إخراج ياسين حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي