عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنا بنتكلم عن المستقبل.. مرقس عادل ينعي حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين

حسام شوقي وفتحي إسماعيل
حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال

حرص المخرج مرقس عادل على نعي المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين، الذين رحلوا عن عالمنا اليوم إثر حادث سير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مرقس عادل ينعي حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين

وكتب مرقس عادل في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: يا وجع القلب، أنا مصدوم ومش فاهم، ومش عارف استوعب، إمبارح بليل لسه مكلمني فتحي إسماعيل في التليفون وبنهزر ولسه بيحلم، ومن كام يوم قاعدين بنتكلم عن بكرة والمستقبل ولسه بتكلم مع أستاذ حسام وبندردش في بكرة، واللي جاي ومش عارف أنسى كلمة متقلقش يا دكتور، ولا كلمة واحشني يا دكتور، ومتتعبنيش معاك هتعملي فيها مش عارف إيه، محمود كمال الطيب المحترم اللي دايما كان بيسأل عليا بكل ود وحب واحترام، حقيقي مصدوم هتوحشوني أوي، أشهد قدام الله كنتم أجمل وأجدع وأرجل الناس.

حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين

عمرو سعد يعلن حالة الحداد

وكان قد أعلن الفنان عمرو سعد حالة الحداد لمدة أسبوع وتوقفه عن تصوير أي عمل فني، بسبب وفاة بعد وفاة  المنتجين حسام شوقي  ومحمود كمال وفتحي إسماعيل في حادث سير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو سعد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أنا لله وانا اليه راجعون أعلن الحداد العام وتوقفي عن اي عمل فني أقوم بتصويره الآن لمدة اسبوع حدادا علي اخي وصديقي المنتج الكبير حسام شوقي بعد ان تلقيت اليوم خبر وفاة اصدقائي المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال  اثر حادث كبير ربنا يرحمهم جميعا فهو ارحم الراحمين ارجوكم الدعاء ليهم بالرحمة والمغفرة وان يجعل الله مثواهم الجنة.

أخر أعمال مرقس عادل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مرقس عادل مسلسل المعلم الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول في إطار الدراما الاجتماعية، يعيش تاجر السمك (حامد)، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، حتى يسجن والده بسبب قضية مخدرات؛ فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، مفيد عاشور، انتصار، سهر الصايغ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي