عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق العشري لموقع تحيا مصر: هناك مفاوضات بالفعل مع إدارة أهلي طرابلس الليبي.. ولكن لم يتم حسم الأمور بصفة نهائية

كابتن طارق العشري
كابتن طارق العشري

تحدث الكابتن طارق العشري، المدير الفني السابق لنادي الاتحاد السكندري، عن حقيقة وجود مفاوضات، من أجل توليه مهمة تدريب أهلي طرابلس الليبي، وكذلك عن حظوظ منتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان طارق العشري.

طارق العشري يوضح مفاوضات أهلي طرابلس الليبي

وقال كابتن طارق العشري في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “هناك بالفعل مفاوضات خاصة مع نادي أهلي طرابلس الليبي، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم”.

وتابع: “تم عقد جلسة بيني، وبين رئيس النادي ساسي بوعون، من أجل إنهاء كافة الأمور الخاصة بالتعاقد، ولكن لم حسم أي شيء رسمي حتى الآن”.

طارق العشري يضع روشتة تخطي عقبة باراجواي في أولمبياد باريس 2024

وأضاف: “تابعت مباريات منتخب باراجواي خلال الأولمبياد، ولا أرى أنه سيكون العقبة في طريق المنتخب الأولمبي إلى حصد ميدالية والوصول إلى أبعد نقطة”.

وذكر: “لكن يجب على لاعبي منتخب مصر الأولمبي، أن يكونوا رجال، من أجل استكمال المشوار في أولمبياد باريس، وعدم التهاون خلال أي دقيقة من دقائق المباراة القادمة”.

وأتم طارق العشري حديثه: “النادي الأهلي حسم لقب بطولة الدوري بصورة رسمية، لا نقاش في ذلك، التتويج الرسمي مرد وقت ليس إلا”.

كواليس جلسة طارق العشري مع لاعبي الاتحاد السكندري بعد الخروج من كأس الرابطة  (خاص)
كابتن طارق العشري

منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

وحقق منتخب مصر الأولمبي الفوز في أولمبياد باريس 2024 في مبارتين والتعادل في أول مواجهة أمام الدومينكان في الجولة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وصعد منتخب إسبانيا مع منتخب مصر في المركز الثاني بعد الخسارة اليوم وتوقف رصيد إسبانيا برصيد 6 نقاط.

مشوار منتخب مصر في دور المجموعات

لعب منتخب مصر 3 مباريات وسجل 3 أهداف واستقبل هدف وحيد في مباراة إسبانيا، وتعادل منتخب مصر في المباراة الأولى أمام جمهورية الدومينيكان بالتعادل السلبي، بينما فاز منتخب مصر في المباراة الثانية على أوزبكستان بهدف مقابل لا شيء، وفي المباراة الثالثة فاز منتخب مصر على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد.

كونوا على موعد".. القنوات المجانية الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام  باراجواي
منتخب مصر الأولمبي

ترتيب منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

يتواجد منتخب مصر الأولمبي في المركز الأول بالمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بنما يتواجد منتخب إسبانيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ويصعد كوصيف للمجموعة.

ويتواجد منتخب جمهورية الدومينكان في المركز الثالث برصيد نقطتين، ومنتخب أوزبكستان في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، وغادر الثنائي البطولة من دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي